اهم الاخبار
السبت 25 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم 2022

الوكالة نيوز

يعتبر تردد مجموعة قنوات اون سبورتس من أهم ما يبحث عنه جمهور الكرة المصرية خلال الفترة الحالية ، خاصة وأنها الناقل الحصري لتصفيات كأس العالم 2022 ، والتي بدأت القناة في نقلها بالفعل بداية من يوم الأربعاء الموافق الأول من سبتمبر حيث مواجهة مصر وانجولا ، ثم مباراة مصر والجابون .

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أتمت اتفاقها مع الإتحاد الدولي لكرة القدم على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم أمام انجولا والجابون وليبيا وأيضاً المباريات التي تقود المنتخب المصري للتأهل إلى المونديال أو تؤثر على نتائجه .

بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تبثها قنوات أون تايم سبورتس في الوقت الحالي ، إلا أنها تقدم باقة من امتع واهم البرامج الرياضية المتكاملة بالإضافة إلي المسابقات الرياضية المختلفة ، أهمها الدوري المصري وكأس مصر ، وكرة اليد ومباريات المنتخب الوطني ، لذلك يقدم الوكالة نيوز في السطور التالية أحدث تردد للقناة.


تردد أون تايم سبورت 1 

 
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.


تردد قناة أون تايم سبورت  2

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 10853
معامل الترميز : 27500 
الاستقطاب : أفقي 
معامل تصحيح الخطأ 5/6


تردد قناة أون تايم سبورت 3


القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 12303
معامل الترميز : 27500
الاستقطاب : أفقي
معامل تصحيح الخطأ : 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضي On Time Sport

القمر الصناعي: نايل سات
التردد الأرضي التماثلي : UHF9.
التردد الأرضي الرقمي : UHF32.

مباراة مصر القادمة أمام المنتخب الليبي

يستعد المنتخب الوطني لثالث مباراياته في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 أمام نظيره المنتخب الليبي وذلك خلال شهر أكتوبر المقبل ، والذي يعتبر أول لقاءات المدرب الجديد مع المنتخب الوطني المصري في إطار الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر ،  ومازال لم يتم تحديد الموعد الرسمي للمباراة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 .

منتخب مصر خاض مبارتين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم مع فريق أنجولا وفريق الجابون تحت القيادة الفنية لحسام البدري ، وإستطاع أن يفوز بالمباراة الأولي بهدف عن طريق ركلة جزاء سددها محمد مجدي قفشة لاعب النادي الأهلي ، بينما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وسجل الهدف لمنتخب مصر اللاعب مصطفى محمد.