اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل . . . تعرف على سبب حبس الفنان أحمد فلوكس

الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس

في هذا الفترة الماضية القليلة نشبت عداوة بين الفنان أحمد فلوكس وسيدة الأعمال ولاعبة كرة السلة السابقة لنادي الأهلي ياسمين عزت في أكثر من موقف بينهم وانتهت بحبس الفنان أحمد فلوكس.

حبس الفنان أحمد فلوكس

قامت المحكمة مستانف الاقتصادية بمحافظة القاهرة باتخاذ إجراء ضد الفنان أحمد فلوكس وهو الحبس لمدة عامين بالإضافة دفع الفنان أحمد فلوكس ٢٥٠ ألف جنيه منقسمة ل غرامة مالية قدرها ٢٠٠ الف جنية نظراً لما بدر من الفنان أحمد فلوكس من سب وقذف علي سيدة الأعمال ولاعبة كرة السلة السابقة لنادي الأهلي ياسمين عزت، وكفالة مالية قدرها ٥٠ ألف جنيه.

 

وفي هذا السياق حيث  لم تكن هذا المرة الأولى لأن في وقت سابق قامت المحكمة الاقتصادية بحبس الفنان أحمد فلوكس لمدة عام بالإضافة دفع الفنان أحمد فلوكس ١٥ ألف جنيه منقسمة ل غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، وكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه لكي يتم توقيف الحبس المؤقت بسبب أيضاً سب والقذف لسيدة الأعمال ياسمين عزت، حيث قامت ياسمين عزت بتقديم دعوي قضائية ضد الفنان أحمد فلوكس على ما بدر منه من سب وقذف لها ولعائلتها.

 

وفي هذا الإطار كان للفنان احمد فلوكس في وقت سابق مشدة مع رجل الأعمال حيث قامت المحكمة جنح شمال الجيزة بحبس الفنان أحمد فلوكس لمدة أسبوع مع الشغل بالإضافة لكفالة مالية قدرها ٢٠٠ جنية لكي يتم إيقاف تنفيذ، بالإضافة المصروفات الجنائية، وسبب حبسه هو قام باستخدام التليفون لغرض وهو سب سب وقذف رجل اعمال.

أهم أعماله الفنية

قدم الفنان أحمد فلوكس خلال سنوات ماضية بالعديد من الأعمال الفنية التي تركت بصمة جيدة في الشارع المصري، ومن أبرز المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً مثل :- رجل في زمن العولمة، أولاد الشوارع، اللي اختشوا ماتوا، العندليب، الباطنية، الحارة، الجماعة، احنا الطلبة، العراف، الأب الروحي، نصيبي وقسمتي الجزء الثاني، بدل الحدوته تلاته وغيرها من المسلسلات.

وفي هذا الصدد ومن أبرز الافلام هي كالآتي:- علاقات خاصة، أعز أصحاب، ساعة ونص، ٣٠ يوم في العز، الممر.