اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على اسم المدير الفني لمنتخب مصر بعد إقالة حسام البدري

الوكالة نيوز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن تعيين فينجادا لقيادة المنتخب الأول خلفا للكابتن حسام البدري .

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:" الإعلان بعد قليل فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر. 

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

انعقاد مستمر 

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن حسام البدري رفض تقديم استقالته بناءا على طلب أحمد مجاهد وأكد أنه لم يفشل في مهمته وحقق كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الأمم وتصدر مجموعته في تصفيات المونديال
وقال إنه تحمل مع جهازه واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف دون التعرض لأي خسارة في عهده.

مطالبات بالإقالة

من جانبه فجر إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك المعتزل، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عقب التعادل مع الجابون.

واقتنص منتخب مصر تعادلا ثمينا في الوقت القاتل 1 / 1 من ملعب مضيفه منتخب الجابون، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، في قطر العام المقبل.

وقال إبراهيم سعيد : "هناك اتجاه لرحيل حسام البدري ولكن القرار، تحت الدراسه وكلام علي حسام حسن مدربل الاتحاد السكندري، وايهاب جلال المديرالفني للاسماعيلي".

وتابع: "رغم اختلافي مع حسام حسن أوقات كتير، ومحبتي ليه كلاعب ، ده وقت انه ياخد فرصه لتدريب منتخب مصر وتولي حسام حسن هو الافضل".

باتت أيام حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، معدودة مع الفراعنة، حيث يدرس اتحاد الكرة، إقالة المدرب الوطني، والتعاقد مع آخر محلي أو عالمي.

وطالب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجماهير منتخب مصر، اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بإقالة حسام البدري المدير الفني، خاصة أن الفراعنة فازوا على انجولا بشق الأنفس، بهدف دون رد، في الجولة الأولى، ثم التعادل أمس الأحد مع الجابون.

المرشحون لخلافة البدري

وشملت قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر، خلفا للبدري كل من حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وايهاب جلال مدرب الإسماعيلي، والسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، بخلاف فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري حالياً.