اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«ربنا يحفظك ليا».. أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته «نور»

الفنان أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر وابنته نور

قام الفنان أحمد زاهر بالاحتفال بعيد ميلاد نور ابنته اليوم، وذلك عبر نشر بعض الصور، حيث يحرص الفنان احمد زاهر بإظهار علاقته اللطيفة مع أولاده كاب، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» احمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته «نور».

احمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته نور

الفنان أحمد زاهر دائما مايحرص  على إبراز العلاقة اللطيفة بين بناته، فهو دائما يعبر عن حبه واهتمامه بهم ، وذلك ليس كأب فقط إنما كصديق وكداعم في المجال الفني ايضا، وفى ذلك حاول أحمد زاهر إظهار مشاعره اتجاه ابنته نور في عيد ميلادها حيث قام بنشر مجموعه صور لهما سويًا في العديد من المناسبات.

وفى هذا الاطار، قام أحمد زاهر بالتعليق ط على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات « انستجرام»:« كل سنة وانتي طيبة يا نونو يا روح قلبي و عقبال مليون سنة ربنا يحفظك و يخليكي ليا يا حتة من قلبي بموت فيكي».


احمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ليلى زاهر

احتفل الفنان أحمد زاهر فى الفترة الماضية من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «الإنستجرام»، بعيد ميلاد ابنته ليلي وعلق علي الفيديو بكلمات لطيفة مليئة بالمشاعر حيث قال «احلي و اجمل و اغلي اسم في الوجود، «ليلي» اكتر اسم اتذكر في الشعر العربي ، اكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم اكتر اسم مميز و بالذات عندي انا».

وفى هذا الاطار، تابع الفنان احمد زاهر قائلا «اسم امي و اسم بنتي الجميلة كل سنه وانتي طيبه يا اجمل و احلي اطيب ليلي في الدنيا بحبك حب مش مقدرش اوصفه ربنا يخليكي ليا و يوفقك في حياتك وتبقي سعيده و مبسوطه و تفضلي ناجحه و مكسره الدنيا اكتر مانتي مكسراها و تفضل ضحكتك الجميله علي وشك اللي مهما كنت مخنوق او متضايق بنسي كل حاجه لما بشوفها عقبال مليون سنه يا حبيبتي بحبك يا ليلى».