اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموعد العودة

 أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي على أن إصابة أكرم توفيق نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم في الفك عقب اصطدامه فى كرة مشتركة مع أحد لاعبي المنتخب خلال المران الأخير أمس قبل مواجهة أنجولا .

ويلتقى منتخب مصر مع أنجولا اليوم باستاد الدفاع الجوى فى إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأظهرت الأشعة التى خضع لها أكرم توفيق إصابة فى الفك ويحتاج إلى راحة سلبية لمدة 3 أسابيع وهو ما يؤكد غيابه عن مواجهة أنجولا اليوم بجانب غيابه عن مواجهة الجابون المقرر إقامتها 5 سبتمبر الجاري .

 قائمة منتخب مصر

وكان حسام البدري المدير الفنى للمنتخب قد أعلن قائمة منتخب مصر والتى ضمت ٢٧ لاعبا من بينهم محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في انجلترا تحسبا لنجاح مساعي ضمهما في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في انجلترا.

وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد الشناوي والهانى سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي قفشة ومحمد صلاح ومحمد النني.