اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021

المعهد العالي للدراسات
المعهد العالي للدراسات المتطورة فى القطامية

يتزايد البحث على محركات البحث جوجل حول مصاريف المعاهد والكليات فى مصر من قبل الكثير من طلاب الثانوية العامة 2021، ومن أكثر المعاهد بحثا على جوجل هو المعهد العالى للدراسات المتطورة فى الهرم والقطامية، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة فى الهرم والقطامية 2021.

المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021

من اهم ما يشغل بال الكثير من الأسر المصرية والطلاب، هو مصاريف الكليات والمعاهد فى  مصر، وذلك لأنها خطوة أساسية من خطوات التقديم للكليات والمعاهد فى مصر.

وفى هذا السياق، يحتوي المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية شعبتي نظم والمعلومات الإدارية، وشعبة التجارة والمحاسبة فقط.

مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021

تصل مصروفات المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021، شعبة نظم المعلومات الإدارية 4599، وايضا هناك مصروفات إضافية وتصل الى 285 لكل فرقة دراسية، ليصبح إجمالي المصروفات المطلوب سدادها 4884 جنيه.

وعلى ذلك،  تكون مصروفات شعبة التجارة والمحاسبة في المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021، فقد تصل إلى  4356 جنيه، وذلك يكون بجانب المصروفات الإضافية التي تقدر بنحو 285 جنيه لكل فرقة دراسية.

وفي هذا السياق، تصل إجمالي مصروفات شعبة التجارة والمحاسبة إلى 4641 جنيه لكل فرقة دراسية، حيث عليك سداد المصروفات مع إجراءات التقديم في المعهد، وذلك لكى تتمكن من الحصول على الكارنية،  ومن الجيد أيضا ان مصاريف المعهد العالي للدراسات المتطورة في الهرم والقطامية 2021 لا تختلف بين فرع الهرم والقطامية.