اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. ريم سامي تحتفل بخطوبتها فى الساحل الشمالي بفستان جرئ

الفنانة ريم سامي
الفنانة ريم سامي

تقوم الفنانة ريم سامي بالاحتفال بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، فى الساحل الشمالى، حيث ظهرت فى خطوبتها بشكل جرئ وجذاب، أشعلت بها مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية ريم سامى تحتفل بخطوبتها فى الساحل الشمالي بفستان جرئ.


ريم سامي تحتفل بخطوبتها

تقوم الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، بالاحتفال بخطوبتها على رجل اﻷعمال طارق هيمن، وذلك يكون في أحد منتجعات الساحل الشمالي، وسط عدد كبير من الاقارب واﻷصدقاء ونجوم الوسط الفني، وكان من أبرزهم الفنان أحمد زاهر، والفنانة بوسي شلبي، والفنان ماجد المصري،  والفنان إدوارد.


وفى هذا السياق، ظهرت ريم  أثناء بفستان  قصير باللون اﻷبيض، مصنوع من قماش الدانتيل، وبه الكثير من الكرانيش من عند الصدر واﻷكمام، ونسقت معه حذاء باللون اﻷبيض مزينا بتطريز، وتم تزيين اﻹطلالة بحلق وسلسة رقيقة، وظهرت بمكياج قوي، وذلك على يد خبيرة التجميل دينا راغب، واختارت أن يكون شعرها منسدل على كتفيها، وذلك مع مصفف الشعر ريتشارد البستاني.


خطوبة ريم سامي

تحتفل ريم سامى، اليوم الخميس الموافق 26 اغسطس 2021، بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن بالساحل الشمالى، وذلك بحضور أفراد العائلة والدها د.سامى عبدالعزيز، ووالدتها د.صبورة السيد عضو مجلس النواب، وشقيقها المخرج محمد سامى.

وفى هذا الإطار،  اختارت الفنانة ريم سامى فى إحدى قرى الساحل الشمالى، وذلك للاحتفال بخطوبتها في جو هادئ، ومبهج.

ريم سامى

الفنانة ريم سامي ،من مواليد القاهرة، مصرية الجنسية، وتكون شقيقة المخرج المصري محمد سامي، قد كانت بداية طريقها الفنى عام 2018 في مسلسل «للحب فرصة أخيرة»، ثم شاركت في مسلسلي «ولد الغلابة» عام 2019، وفى «البرنس» عام 2020.و ظهرت ايضا مسلسل «نسل الاغراب» عام 2021.