اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هاري كين يطلب راتب خيالي لتجديد عقده مع توتنهام

الوكالة نيوز

أكدت التقارير الصحافية بأن هاري كين نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد طلب ما يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل توقيع تمديد عقد جديد في توتنهام. 

وأكد قائد المنتخب الإنجليزي أمس أنه قرر البقاء هذا الصيف ، منهيًا آمال مانشستر سيتي الضئيلة في الصفقة قبل الموعد النهائي في 31 أغسطس.

وحاول كين الانتقال إلى ملعب الاتحاد طوال الصيف ، لكن دانييل ليفي رئيس توتنهام واصل التصدي بقوة لرغبة أبطال البريميرليغ في ضمه.

ومن المفهوم أن توتنهام لم يقم حتى بالتقاط الهاتف في الأسابيع الأخيرة بعد رفض عرضين من السيتي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني و 120 مليون جنيه إسترليني.

وأعلن الرجل البالغ من العمر 28 عامًا أنه مستعد للبقاء في شمال لندن مع محادثات بشأن عقد جديد تجري الآن خلف الكواليس.

وكتب كين على تويتر بعد ظهر أمس: ’’كان من المذهل رؤية استقبال جماهير توتنهام يوم الأحد ضد وولفرهامبتون وقراءة بعض رسائل الدعم التي تلقيتها في الأسابيع القليلة الماضية’’.

وتابع: ’’سأبقى في توتنهام هذا الصيف وسأركز بنسبة 100 في المائة على مساعدة الفريق على تحقيق النجاح’’.

الأعلى أجرًا

وذكرت صحيفة التايمز الآن أن كين يريد من توتنهام أن يجعله أحد اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويطالب براتب يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وسيؤدي ذلك إلى مضاعفة رواتبه الحالية ، والتي تقدر قيمتها بمبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

إنه صاحب أعلى ربح في النادي مع تانغي ندومبيلي كما هو الحال ولكن الآن يريد كين شيئًا في المقابل بعد أن تعهد بمستقبله مع توتنهام.

ومن المثير للاهتمام ، موقع فوتبول لندن أعلن قبل أسابيع أن حاشية كين لا تستبعد صفقة جديدة على الرغم من رغبته الواضحة في الانضمام إلى السيتي.