اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سوق الانتقالات.. آمال توتنهام في ضم صخرة إنتر ميلان تتبدد

سوق الانتقالات..
سوق الانتقالات.. آمال توتنهام في ضم صخرة إنتر ميلان تتبدد

تبددت آمال نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في التعاقد مع ميلان شكرينيار هدف الفريق القديم بعدما أبدى اللاعب رغبته في الاستمرار مع فريقه.

سوق الانتقالات.. آمال توتنهام في ضم صخرة إنتر ميلان تتبدد

توتنهام هوتسبير الإنجليزي

كان سكرينيار هدفاً  للمدرب السابق لنادي توتنهام جوزيه مورينيو الصيف الماضي حيث حاول يائساً تعزيز الدفاع قبل أن يخوض النادي موسمًا سيئًا بعد انتهاء المطاف به باحتلال المركز السابع.

لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن اللاعب الدولي السلوفاكي الذي لعب دور البطولة مع إنتر في طريقه للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

وعلى الرغم من رحيل مورينيو منذ ذلك الحين ، إلا أن توتنهام حاول مجددًا التعاقد مع اللاعب ، مع حرص المدير الرياضي الجديد فابيو باراتشي أيضًا على سكرينيار.

وفقًا لموقع كالتشيوميركاتو الإيطالي ، كان باراتشي حريصًا أيضًا على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بينما كان يلعب دورًا مماثلًا في يوفنتوس.

على الرغم من أن سكرينيار أظهر القليل من الاهتمامللانتقال إلى توتنهام ، ويقول التقرير إنه يركز أكثر على البقاء في إنتر ومساعدتهم في الدفاع عن لقبهم تحت قيادة المدرب الجديد سيموني إنزاجي ، بعد رحيل أنطونيو كونتي في نهاية الموسم.

من المقرر أن يكون هذا الأمر ضربة كبيرة لتوتنهام الذي عانى من أسوأ موسم له في الدوري منذ 2009 ، ولم يضمن سوى مكانًا ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي في اليوم الأخير من الموسم الماضي.

وبعد إقالة مورينيو المثير للجدل في أبريل قبل أقل من أسبوع من الهزيمة النهائية لكأس كاراباو أمام مانشستر سيتي ، استمر النادي في مسيرة طويلة قرابة ثلاثة أشهر بدون مدرب للفريق الأول قبل أن يعين أخيرًا مدرب وولفرهامبتون السابق نونو إسبيريتو سانتو عشية المباراة. من مرحلة ما قبل الموسم.

وعلى الرغم من تعيين مدرب جديد ، لا يزال توتنهام واحدًا من أربعة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لم تبرم أية تعاقدات هذا الصيف ، إلى جانب تشيلسي وإيفرتون ونيوكاسل يونايتد.

وجعل النادي من أولوياته الصيفية إبقاء النجم المهاجم هاري كين في النادي بعد أن رفض بالفعل عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي قبل بطولة أوروبا 2020.

وفي محاولة لتعزيز هجومهم إلى جانب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، يقال إن النادي يراقب خطوة محتملة لنجم ساوثهامبتون داني إنجز.