اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إيرادات الأفلام المعروضة في السينمات المصرية 2021

إيرادات الأفلام 2021
إيرادات الأفلام 2021

يتابع العديد من الجمهور الأفلام التي يتم طرحها بدور السينمات، حيث تم إضافة فيلم «200 جنيه» إلى قائمة الأفلام المعروضة في السينما المصرية والذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء 25 من شهر أغسطس الجاري، وجاء فيلم «200 جنيه» من بطولة مجموعة من نجوم الوسط الفني مثل الفنان أحمد السقا، والفنان أحمد رزق، والفنان هاني رمزي، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والفنان الكبير خالد الصاوي، وغيرهم من النجوم الكبار، ويضاف إلى ذلك استمرار عرض الأفلام التي تم طرحها خلال الفترة الماضية.

فكان من ضمنهم فيلم «النمس والإنس» بطولة الفنان محمد هنيدي، وفيلم «موسى» بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وفيلم «العارف» بطولة الفنان أحمد عز، وفيلم «مش أنا» بطولة الفنان تامر حسني، وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن إيرادات الأفلام التي تم عرضها في دور العرض السينمائية خلال الفترة الحالية من خلال السطور القادمة للتقرير.


إيرادات الأفلام في السينما المصرية

-حقق فيلم «العارف» بطولة الفنان أحمد عز، والفنان أحمد فهمي، والفنانة كارمن بصبيص، نجاحا كبيرا خلال الفترة الحالية، ليكون المركز الأول في حصد إيرادات شباك التذاكر، فوصلت قيمة الإيرادات حوالى 53 مليون جنيه.

-بينما كان فيلم «مش أنا» بطولة الفنان تامر حسني، والفنان ماجد الكدواني، والفنانة حلا شيحة، في المركز الثاني من حيث الإيرادات، فبلغت قيمة إيرادات حوالي 44 مليون جنيه.

-وأصبح فيلم «الإنس والنمس» من بطولة الفنان الكوميدي محمد هنيدي، والفنانة منة شلبي، والفنان عمرو عبد الجليل، في المركز الثالث من حيث الإيرادات الخاصة بشباك التذاكر، فوصلت قيمة إيرادات فيلم «الإنس والنمس» نحو 38 مليون و 789 ألف جنيه.

-وجاء فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة دينا الشربيني، والفنان ماجد الكدواني، والفنان بيومي فؤاد، في المركز الرابع من ضمن قائمة الإيرادات للأفلام المعروضة في دور العرض السينمائية، وبلغت قيمة إيرادات فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» حوالي 38 مليون و 165 ألف جنيه.

-وصلت قيمة إيرادات فيلم «موسى» بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان إياد نصار، والفنانة أسماء أبو اليزيد، حوالي 9 مليون جنيه خلال أسبوعين من طرحه.