اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رفع فيلم رامز جلال أحمد نوتردام من السينمات والسبب؟

فيلم رامز جلال الجديد
فيلم رامز جلال الجديد

أثار رفع فيلم الفنان رامز جلال أحمد نوتردام من السينيمات الجدل خلال الساعات القليلة الماضية على الرغم من تحقيقه عدد كبير من الإيرادات فور عرضه في دور العرض، حيث أن الفيلم قد جاء وقت عرض الكثير من الأفلام الجديدة الممتعه والمثيرة، مما أدى ذلك إلى خطف الأضواء من رامز جلال، وفور إعلان ذاك القرار تسأل الكثير من الجمهور حول سبب رفع فيلم رامز جلال من السينيمات، ولذلك تناول كافة التفاصيل في السطور القادمة.

سبب رفع فيلم احمد نوتردام من السينمات

ارتفع فيلم احمد نوتردام في قائمة الأفلام المطروحه حاليًا في دور العرض السينمائية، بعد تحقيق ايرادات وصلت الي  19،393،265 جنيه خلال 13 أسبوعًا فور نزوله  في السينمات.

فيلم رامز جلال الجديد

واستطاع فيلم رامز جلال على جذب الانتباه له فور عرضه في السينمات ليستحوذ على أكبر عدد في الإيرادات في الوقت الذي كان ينافس فيه فيلم ديدو وفيلم ثانية واحدة، إلا أنه مع دخول عدد كبير من الأفلام المختلفة تلاشت إيرادات فيلم رامز جلا،  حيث وصلت إيراداته إلى 1000 جنيه أو اقل بعد دخول عدد كبير من الافلام المنافسه، وايضاً دخل فيلم موسي في المنافسة ومؤخراً وتم عرضه واستطاع أن يخطف الانظار ويثير شغف الجمهور.

وبعد 13 أسبوعا من عرضه، وثبات الإيرادات على مؤشرات ضعيفة، تم رفع فيلم رامز جلال الجديد من قائمة الأفلام المعروضة في السينمات.

فيلم رامز جلال الجديد

أول رد فعل من رامز جلال بعد رفع فيلمه من السينمات

وفي هذا السياق، لم يعلق الفنان رامز جلال على قرار رفع فيلمه أحمد نوتردام من دور العرض السينمائي، وتجاهل التعليقات الواردة في هذا الصدد.

فيلم رامز جلال الجديد

وقال مصدر مقرب من رامز جلال، أن الفنان ليس غاضبًا من رفع فيلمه «أحمد نوتردام» من السينمات، لأنه يرى أن الفيلم استمر لمدة جيدة في السينمات، كما حقق إيرادات عالية خلال تلك الفترة.

فيلم احمد نوتردام لرامز جلال

تتلخص قصة فيلم احمد نوتردام الشاب الدي يعاني من النحافه ويتردد للعديد من الاطباء الذين لم يجدوا حل لمشكلته و تدور احداث الفيلم في مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من شخص مجهول ومجموعة اخري من الجرائم  التي تنتشر وتبدأ الشرطة في البحث وراءها، وبطبيعة عمل "طه" الشخصية التي يجسدها رامز جلال  وهي انه صحفي ويبدأ في التفتيش عن فكرة تساعده في القبض على القاتل الذي اكتشف أنه متأثر بشخصية أحدب نوتردام.
 


أبطال فيلم احمد نوتردام

وأشترك عدد من النجوم في هذا الفيلم مع رامز جلال وكانت ايضاً غاده عادل، و كل من خالد الصاوى، وبيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، وانتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويعتبر هذا العمل هو الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة".