اهم الاخبار
الجمعة 24 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منى زكي تكشف أسرار جديدة عن علاقتها بزوجها أحمد حلمي.. تفاصيل

منى زكي في صاحبة
منى زكي في صاحبة السعادة

«الحب لا يعرف المستحيل» جملة تنطبق على قصة حب الفنانة منى زكي وأحمد حلمي والتي تعد من أبرز قصص الحب النجاحة في الوسط الفني، وفي هذا التقرير يستعرض موقع «الوكالة نيوز» لكل محبي النجمين والراغبين في معرفة أسرار حياتهم، كافة التفاصيل عن علاقتهم وقصة حبهم والتي تحدثت عنها منى زكي أثناء حلولها ضيفة أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة dmc الفضائية المصرية.

قصة حب منى زكي وأحمد حلمي

تحدثت الفنانة منى زكي في برنامج صاحبة السعادة عن الكثير من الأمور خلال الحلقة منها عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها أحمد حلمي، حيث سردت بعض المواقف مع والدها وقت كتب كتابها على أحمد حلمي، وفي حفل زفافها.

منى زكي في صاحبة السعادة

وقالت أن قصة حبها بزوجها الفنان أحمد حلمي بدأت وقت تواجدها في مكتب المنتج محمد فوزى، للاتفاق على تقديم مسرحية بطولة عامر منيب، في ذلك الوقت قال المنتج إن هناك دورًا يريد أن يعطيه للفنان أحمد حلمي الذي كان يقدم برنامج لعب عيال، وكانت منى زكي من متابعي البرنامج؛ لكنها لم تكن تعرف وجهه لأن طبيعة البرنامج الظهور بظهره، حيث أكدت إنها كانت تشعر بالفضول دائمًا تجاه شكل هذا الإنسان ذي الظل الخفيف.

منى زكي في صاحبة السعادة

وأضافت خلال لقائها مع برنامج صاحبة السعادة، قائلة: «عندما قابلته وألقى التحية بطريقة غريبة اعتقدت أنه شخص مغرور، ولن أتعامل معه إنسانيًا أو فنيًا، ولكن مع بدء بروفات عمل المسرحية تغير انطباعي عنه، ونشأت بينهما علاقة صداقة بيننا، ثم تحولت بعد ذلك إلى حب».

منى زكي في صاحبة السعادة

وتابعت زكي، قائلة: «في ذات سألني حلمي عن تاريخ ميلادي وعرفنا إننا إتولدنا في نفس اليوم، وأنا بينى وبين نفسى قولت إيه الجو القديم ده وقلت يا سم مكنتش مصدقاه، بس طلع صادق فعلا وطلع نفس يوم ميلادى، وقالى بحبك وسيبته وروحت مع أصحابى، ولما سافرت فضل الموضوع في بالى، ومن يومها بيحاول يتقرب مني لكن مشاعري كانت باردة تجاهه».

سبب برود مشاعر منى زكي قبل زوجها من أحمد حلمي

وأكدت حلمي، قائلة أن سبب برود مشاعرها وقتها، يرجع إلى: «حب والدى الرهيب واهتمامه بيا والعطاء اللى عمله ليا خلانى مش أي حركة شاب يعملها أنه يأثر فيا لأنى واخدة حب كبير أوى من والدى .. حلمي حاول كتير يلفت نظرى في أكتر من موقف ولكن أنا ولا أي حاجة بتتهز جوايا».

سبب موافقة منى زكي على الزواج من أحمد حلمي

وأضافت: «ولكن ما جعلها تفكر في الأمر هو صفاته الإنسانية هي  التي جعلتها تفكر فيه كزوج مستقبلي وأب لأبنائها، حيث وصفته بالنبل والطيبة والرقي في التعامل وأنه على قدر كبير من الثقافة والانفتاح، ما جعلها توافق على الارتباط به بعد عودتها من جنوب أفريقيا والانتهاء من تصوير فيلم أفريكانو مع الفنان أحمد السقا».

كيف حاول والد منى زكى منعها من الزواج بـ أحمد حلمى؟

أما عن موقف والد منى زكي وقت كتب كتابها على أحمد حلمى، قالت منى: «أنا فاكرة يوم الفرح، خالتى جايه وراء بابا وبتقوله لما توصل لأحمد اديله منى عادى و يوم كتب الكتاب الجوازة كانت هتبوظ و بابا اختلق قصة عشان كل حاجة تبوظ زى عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية و كلمت جدتى عشان تكلم بابا ويهدى الدنيا».

لماذا حاول والد منى زكي إفشال زواجها؟

وسردت منى زكي أهم المواقف مع والدلها يوم كتب كتابها، قائلة: «أنا فاكرة يوم الفرح، خالتى جاية وراء بابا وبتقوله لما توصل لأحمد أديله منى عادى ويوم كتب الكتاب الجوازة كانت هتبوظ وبابا اختلق قصة عشان كل حاجة تبوظ زى عادل إمام في فيلم عريس من جهة أمنية وكلمت جدتى عشان تكلم بابا ويهدى الدنيا».

منى زكي وأحمد حلمي

وتابعت منى زكي الحديث عن أحمد حلمي بعد زواجها منه، قائلة: «بعد الزواج أنا كنت بشوف أحمد بيتعلم من بابا، وحماتى أنا من أول ما شوفتها وإحنا حبايب وبابا أحمد الله يرحمه كان زى العسل، وأنا مكنتش مقررة ولا أتجوز ولا أخلف».

وتابعت: «بس جبت بنتى لي لي وأنا عندى 24 سنة وجبت ولادي وأنا عندى 40 سنة وأنا كبيرة طريقة التربية اتغيرت ودلوقتى عاوزة كل اللى أعمله أحبهم وأديهم حب واهتمام وأوقات ليها معنى، وبعاقبهم لما أخ يضرب أخوه، ولو ضربوا أختهم حتى بهزار يتعاقبوا وتربية الصبيان أصعب من البنات بكتير والعقاب أنى أخاصمهم، لكن مش بضرب خالص لأن عمرى ما اضربت في بيتنا واضربت مرة واحدة بس على حاجة ملهاش لازمة كنت راجعة من المدرسة وحاطة الجاكيت على وسطى والجو سقعة دى المرة الوحيدة اللى اضربت فيها».

منى زكي

ويذكر أن الفنانة منى زكي تصدرت تريند جوجل اليوم، نظرا لأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا المقاطع التي تتحدث فيها الفنانة المصرية عن علاقتها بزوجها، نظرًا للمكانة الخاصة التي يكنها الجمهور المصري والعربي للثنائي الفني.

آخر أعمال منى زكي

جدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة منى زكي التي شاركت بها في رمضان 2021 هى مشاركتها في  مسلسلها البطولي «لعبة نيوتن» وهو من بطولة محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.