اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيرحل جونيور اجايي عن صفوف النادي الأهلي ؟

لاعب نادي الأهلي
لاعب نادي الأهلي جونيور اجايي

أسند رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب مهمة لأمير توفيق المسئول علي جلب العروض للاعبي وهي إحضار عرض احتراف لجناح الأيسر النيجيري جونيور اجايي لاعب نادي الأهلي، نظراً لعدم رغبة مدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي بيتسو موسيماني في مشاركته مع النادي بسبب أنه لم يعد لمستوي المعتاد على الرغم أنه اعطي له فرصة أكثر من مرة، بالإضافة لتوافر لاعبي متميزة في مركزه مثل محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر والكثير .

مروان محسن على أعتاب الرحيل من النادي

يعتبر فكرة بقاء المهاجم نادي الأهلي مروان محسن في النادي أصبح الأمر شبه مستحيل نظراً لعدم رجوع مستوى المعروف حتي الآن على الرغم أنه أخذ فرصة في المشاركة أكثر من مرة.

غموض بقاء الثنائي اليو ديانج وبواليا في النادي

في الفترة الماضية جاء لاعب خط وسط نادي الأهلي اليو ديانج عرض من جالاتا سراي ولم يرد النادي عليهم وأصبح من الصعب بقاء الثنائي في النادي ولكن من الممكن بقاء واحد فقط ففي حالة ذهاب اليو ديانج لجالاتا سراي سيبقي والتر بواليا ، أما إذا بقي اليو ديانج في النادي، سيرحل والتر بواليا .

ما مصير مصطفى شوبير مع النادي ؟

قرر النادي الاهلي باعارة حارس مرمى الشاب مصطفي شوبير لكي يشارك مع النادي المعار له بالإضافة لاكتساب الخبرات ، حتي في المستقبل يرجع لنادي الأهلي يستطيع أن يتحمل مسؤولية كبيرة وخاصة في المباريات الكبري.

موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري

_ في الجولة ال 33 المؤجلة سيواجه الأهلي الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الثلاثاء المقبل موافق 24 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

_ في الجولة ال 34 والأخيرة المؤجلة سيواجه الأهلي أسوان خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الجمعة المقبل موافق 27 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

ويعتبر بنسبة كبيرة خسارة نادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز، ويقترب غريمه التقليدي الزمالك للفوز بالدوري، ومطلوب من النادي الأهلي أن يفوز بالمبارتي القادمين، وفي حالة خسارة الزمالك أو تعادل في المبارتي سيفوز الأهلي بالدوري بشرط فوز المبارتي القادمة، وإذا فاز الزمالك فقط في مبارة واحدة رسمياً سيفوز بالدوري.