اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد المباريات المتبقية لدي الأهلي والمصري في الدوري

الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

ستلعب مساء الغد الجمعة الموافق 20 اغسطس مبارة بين الأهلي والمصري البورسعيدي في الجولة ال 32 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

وفي هذا السياق وستكون مبارة صعبة على كلا الفريقين نظراً أن كل فريق يريد الحصول على ثلاثة نقاط ثمينة، من جانب الأهلي يريد الفوز ليقترب من منافسه الزمالك المتصدر لدوري حالياً، على الرغم أن الزمالك ستلعب أمام سيراميكا، أما بالنسبة المصري يريد الفوز من أجل تعزيز نقاطها المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري

 

_ في الجولة ال 32 المؤجلة سيواجه الأهلي المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الجمعة الموافق 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

_ في الجولة ال 33 المؤجلة سيواجه الأهلي الجونة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الأحد الموافق 22 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

 

_ في الجولة ال 34 والأخيرة المؤجلة سيواجه الأهلي أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الاربعاء الموافق 25 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السلام.

 

 

موعد مباريات المصري البورسعيدي القادمة في الدوري

 

_ في الجولة ال 32 المؤجلة سيواجه المصري البورسعيدي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الجمعة الموافق 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

_ في الجولة ال 33 المؤجلة سيواجه المصري البورسعيدي إنبي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الأحد الموافق 22 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

 

_ في الجولة ال 34 الأخيرة والمؤجلة سيواجه المصري البورسعيدي طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم الاربعاء الموافق 25 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.