اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالفيديو.. خالد الغندور يفضح مجاملات التحكيم لـ الأهلي هذا الموسم

الوكالة نيوز

فتح خالد الغندور أسطورة الزمالك، النار على النادي الأهلي، بسبب الحديث عن الحالات التحكيمية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبات الزمالك قريبا من الفوز بلقب الدوري المصري، الموسم الجاري حيث يحتاج إلى التغلب على الإنتاج الحربي في الجولة المقبلة من أجل حصد اللقب.

وقال الغندور عبر حسابه على فيس بوك: "قناة الاهلي بتقول  الزمالك كسب نقاط تعدت ١٣ نقطة بأخطاء تحكيمية  و كل يوم نفس الكلام".

وتابع: "الاهلي خسر ١٥ نقطة من اخطاء التحكيم من وجهة نظرهم و اكيد لم يذكروا اخطاء تحكيمية لصالحهم كسبتهم كام نقطة هذا الموسم فحبيت افكرهم من خلال فيديو موجود علي اليوتيوب".

قائمة الزمالك

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد 
خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي  
خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور - يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.