اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على كواليس عودة مرتضى منصور إلى الزمالك

الوكالة نيوز

حالة من الترقب تسيطر على نادي الزمالك لإقتراب موعد النطق بالحكم فى القضية المرفوعة من قبل مرتضى منصور رئيس النادي السابق ضد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الخاص بتجميد مجلسه وتحويله مخالفات المجلس للنيابة العامة.

وتفصل محكمة القضاء الاداري الأسبوع القادم في دعوى مرتضى منصور ضد وزير الشباب والرياضة، وينتظر مرتضى الحكم لصالحة، ومن ثم العودة لرئاسة النادي مع باقي مجلسه، أو الحكم بصحة قرار وزير الشباب والرياضة ومن ثم استمرار اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب حتى موعد الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد للنادي قبل حلول الخامس والعشرين من نوفمبر القادم.

وفى حال عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك سيمكث في منصبه لمدة شهرين وخلال تلك الفترة سيدعو لعقد جمعية عمومية لاختيار مجلس جديد للنادي.

رحيل اللجنة المؤقتة

ومن جانبه أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة انه في حال حصول مرتضى منصور على حكم قضائي في الدعوى المرفوعة ضد قرار وزير الشباب والرياضة سيعود مرتضى لرئاسة نادي الزمالك وسترحل اللجنة المؤقتة الحالية التي تدير شئون النادي.

وأكد لبيب أنه من السابق لأوانه الحديث عن ترشحه لانتحابات الزمالك القادمة، مؤكدا انه أدى دوره ونجح مع المجموعة التي تقود النادي في اعادة الزمالك للمكانة التي يستحقها.