اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رضوى الشربيني تهدد أحمد سعد بعد عقد قرانه والاخير يخرج عن صمته

الوكالة نيوز

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب صورة للفنان أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، من عقد قرانهما، والتي قامت بدورها نشرها مرة أخرى من خلال حسابها الشخصي مرة أخرى.

علقت رضوى الشربيني على صورة الفنان أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، من عقد قرانهما، والذي احتفلوا به في أحد الفنادق الكبري بالساحل الشمالي وسط جو عائلي بسيط.

رضوى الشربيني تهدد احمد سعد بعد عقد قرانه

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني صورة للفنان أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، من عقد قرانهما، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

علقت رضوى الشربيني على الصورة، قائلة التالي: ألف مبروك لأجمل عروس، وخذ بالك يا أحمد منها أحسن.

احمد سعد يرد على رضوى الشربيني

حرص الفنان احمد سعد على الرد على الصورة التي نشرتها له الإعلامية رضوى الشربيني، خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق احمد سعد، قائلًا التالي: الحمد لله على نعمة علياء وأشكرك على التهنئة.

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، والتي اعتبرها عدد كبير منهم بأنها مزحة كوميدية من رضوى الشربيني لاحمد سعد وزوجته علياء بسيوني.

سمية الخشاب

ولم تكن الإعلامية رضوى الشربيني الوحيدة التي تصدرت تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الفنان احمد سعد، حيث أن الفنانة سمية الخشاب كانت قد تصدرت التريند أيضًا بعد إعلان سعد عن خبر عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يوم السبت الماضي الموافق 21 اغسطس لعام 2021 الجاري، وذلك بعدما انتشرت صورة قامت بنشرها فور إعلان المطرب احمد سعد عن خبر عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، في أحد الفنادق وسط جو عائلي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، أثارت جدلا عارمًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور نشر الفنان احمد سعد مجموعة من الصور له برفقة زوجته من عقد قرانهما يوم أمس السبت.

انتقادات لاذعة تلاحق سمية الخشاب بسبب طليقها احمد سعد

نالت الفنانة سمية الخشاب مجموعة كبيرة من الانتقادات بعدما قامت بنشر صورة مثيرة للجدل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، والتي اعتبرها البعض أنها موجهة بشكل مباشر لطليقتها المطرب احمد سعد.

سمية الخشاب ترد على منتقديها: تثيروا فتن وربنا يشغلكم بنفسكم

من جانبها قامت الفنانة سمية الخشاب بالرد على منتقديها بعد انتشار الصورة المثيرة للجدل والتي اعتبرها البعض أنها موجهة بشكل مباشر لطليقتها المطرب احمد سعد، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة التالي: يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم.

احمد سعد يحتفل بعقد قرانه

وكان الفنان احمد سعد قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن خبر عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، داخل أحد الفنادق الكبري بالساحل الشمالي وسط مجموعة من الأصدقاء والأهل فقط.

ونشر احمد سعد مجموعة من الصور له ولزوجته علياء بسيوني من عقد قرانهما، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

علق أحمد سعد على الصور، قائلًا التالي: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... تم كتب الكتاب والحمد لله... ادعوا لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا.

لاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهور الفنان احمد سعد، ولكن على الجانب الاخر انهالت عدد من التعليقات الساخرة، والتي جاءت كالتالي:  "خلي بالك من طحالك يا بنت"، "شبه ريم البارودي أوي"، "طحالها أمانة في إيدك يا أحمد"، "ربنا يسعدكم يارب"، "ياااه بتمهد ليها عشان الأيام السودة اللي هتشوفها بعد كده والطحال اللي هيتسرق"، "ألف مليون مبروك".

اخر اعمال الفنان احمد سعد

تجدر الإشارة إلى أن اخر اعمال الفنان احمد سعد كانت أغنية "الملوك" التي شاركه في غنائها عنبة ودبل زوكش.

وأغنية الملوك من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، والكليب الخاص من إخراج حسين شعبان.