اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل تعاون أحمد سعد مع هبة مختار في كليب قرب تعالالي

الفنانة هبه مختار
الفنانة هبه مختار

تصدر كليب "قرب تعالالي " للمطربة هبة مختار التريند وحصل علي اكثر من مليون مشاهدة عبر قناة مزيكا علي " اليوتيوب "، خلال أقل من ٤٨ ساعة على إطلاقها.

ويشهد كليب " قرب تعالالي " التعاون الأول الذي جمع بين الفنانة هبة مختار والفنان أحمد سعد الذي قام بوضع لحن الأغنية وأشرف على تنفيذها لقناعته بموهبة وقوة صوت هبة مختار خريجة دفعته بمعهد الموسيقي العربية، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، تفاصيل تعاون الفنان احمد سعد مع هبة مختار في ڤيديو كليب " قرب تعالالي ".

كليب " قرب تعالالي " تتصدر التريند منذ طرحها


حازت أغنية " قرب تعالالى " للمطربة هبة مختار والتى تتعاون فيها مع المطرب أحمد سعد علي اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحققت اكثر من مليون مشاهدة منذ طرحها قبل عدة أيام، حيث تشهد الأغنية عودة الفنانة هبة مختار للساحة مرة أخرى بعد فترة غياب دامت لمدة عامين.

الفنان احمد سعد وهبة مختار

رغم علاقة الصداقة التي تجمع هبة مختار وأحمد سعد، حيث إنهما خريجي نفس الدفعة بمعهد الموسيقى العربية، والتى ضمت شيرين عبد الوهاب ورامي صبرى، إلا أن أغنية " قرب تعالالى "، تجمعهما للمرة الأولى.


كليب " قرب تعالالي " للفنان احمد سعد و هبة مختار 


اغنية " قرب تعالالي" من اللون الرومانسي المقسوم المحبب لدي الشباب من الجنسين وتخطت ال ٢ مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " و" إنستجرام " و" تويتر ". 

وأشاد عدد كبير من رواد هذا الموقع من مختلف الدول العربية بالاغنية وصوت " هبة مختار " وطالبها الجمهور بتقديم المزيد من هذه النوعية من الأغاني لمواجهة ظاهرة " المهرجانات ".


أغنية " قرب تعالالى" كلمات محمد فتحى، ولحن أحمد سعد، وتوزيع محمود صلاح، وإخراج مصطفى عامر.
 الفنانة هبة مختار تعود بعد غياب عامين لتسجيل كليب “ قرب تعالالي ”


نشرت الفنانة هبة مختار عبر قناتها علي  " اليوتيوب " مقطعًا لفيديو يجمعها بالفنان احمد سعد من كواليس تسجيل كليب " قرب تعالالي " التي تعود بها  بعد غياب دام لمدة عامين بسبب  جائحة " كورونا " حيث أطلقت في عيد الحب 2019 أغنية "سيد الرجالة " كلمات محمد جشم، لحن سامر أبو طالب وتوزيع عمرو إسماعيل.