اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعدما أصرت على أخذ حقها من أحمد سعد.. الفتاة حذفت المنشور.. تفاصيل

1
1

كتبت: ولاء النجار

تصدر المطرب أحمد سعد تريند جوجل اليوم، بعد ما حذفت اليوم الفتاة التي نشرت على فيسبوك، تفاصيل واقعة مشاجرة المطرب أحمد سعد مع شاب عشريني، وتمزيق ملابسه، وقيامه بإهانتها هي وشقيقتها، بحسب ما كتبته في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أزمة أحمد سعد مع شاب في محطة وقود

نشرت إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على صفحتها الشخصية صورة، داخل "محطة بنزين"، توضح فيها أن الفنان أحمد سعد، قام بالتشاجر مع شاب، في ظل قيام رجُلين بتهدئته.

وكتبت على هذه الصورة: «النهارده كنت في بنزينة وشوفت شاب صغير في العشرينات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضاء، والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قال له: خلي بالك وانت راجع يا حبيبي، واتضح أن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، فذهب إليه الفنان وقال له: "بتكلم مين كده يلا؟"».

وأضافت :«فالولد رد عليه قال له: يلا؟ بكلمك انت وطبعًا الكلام ما جاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة، ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام، فرد علينا بشتائم قذرة جدًّا وابتسمنا ومشي بالعربية، الموقف ده بيّنلي قد إيه احنا بندي قيمة لأشخاص ما تستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدًّا».

اعتذار الفنان أحمد سعد للشاب

نشرت الفتاة تحديثا للمنشور السابق، أوضحت فيه: «تحديث: الشاب اللي البلطجي اعتدى عليه كلمنا وعرفنا منه إنه رجعله واعتذر له إنه "ضربه"، والموضوع خلص.. بس بالنسبالي، الموضوع ما خلصش، وأنا بحكي موقف شوفته، وتم التعرض ليا أنا وأختي فيه بالشتيمة، فـ البوست هايفضل موجود لحد ما البلطجي ده ياخد عقابه».

ولكنها أكدت أنها لم تقم بتحرير أي محاضر ضد الفنان أحمد سعد، وأنها لن تقوم بذلك لعدم وجود وقت لديها للدخول في منازعات، مشيرة إلى أن الواقعة حدثت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر أمس الجمعة 4 يونيو، داخل محطة وقود سيارات (بنزينة) بجوار داون تاون في التجمع الخامس.

رد فعل الفنان أحمد سعد على واقعة ضرب شاب

تجاهل الفنان أحمد سعد الرد، أو التعليق، على الجدل الذي أثير بشأن واقعة ضربه الشاب، وقام بنشر مجموعة صور خلال أحد حفلاته، وصورة لذهابه للجيم.

آخر أعمال الفنان أحمد سعد

كان شارك الفنان أحمد سعد مؤخرا في تتر مسلسل "الاختيار 2"، كما شارك في مشهد وأغنية في مسلسل "موسى" مع الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب.