اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي علياء بسيوني زوجة المطرب أحمد سعد؟

أحمد سعد وزوجته علياء
أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

ولدت علياء بسيوني عام 1995 حيث ظهرت حبها بالازياء منذ الصغر ، وعندما أصبحت مصممة أزياء مشهورة وحققت نجاحاً كبيراً في وقت قليل، ويتميز أزيائها بأرقي وأجمل الأزياء التي تواكب العصر في عالم الموضة.

وفي هذا السياق وتمتلك معرض أزياء خاصة بها ويأتي إليها المشاهير نظراً لذوقها الرائع في تصميم الأزياء، مقر عملها من القاهرة لباريس حيث أصبح لها بصمة في عالم موضة تصميم الأزياء، ولها متابعين ومعجبين لها نظراً لذوقها الراقي في الأزياء بالإضافة لكثرة عرض أزيائها على وسائل التواصل الإجتماعي.

وفي أحد الأيام قابلت المطرب أحمد سعد وتعرفت عليه وبعد مرور الوقت تواجد بينهم حب ، بعد ذلك قام بإعلان خطوبة بينهم وخلال فترة الخطوبة انتشر شائعات حول خلافات بينهم ، و لكن نفي هذه الشائعات تماما وبعد فترة ليس بقصيرة تزوجه وقام حفلة تقتصر على الأسرة فقط في أحد الفنادق المعروفة .

وفي هذا الصدد وكانت الحفلة مليئة بالحب والحنان بين العروسين وتفاعل معها كل المتواجدين في الحفلة، وتفاعل معهم كل المتابعين ومحبين الثنائي في حفل زفافهم على تواصل الإجتماعي وقاموا بتهنئتهم وتمنوا لهم الخير والحرية الصالحة لهم .

وحرص المطرب أحمد سعد بالرد على متابعين وشكرهم قائلاً : “ أشكر كل من تمني لي الخير وهنائني ” ، ويوجد فارق عمر بينه وبين علياء بسيوني حيث يبلغ من العمر 40 عاما بينما تبلغ من العمر 26 عام ولكن فارق السن لم يؤثر على علاقتهم.

فيلم “ 200 جنيه ”

قام المطرب أحمد سعد بالغناء وهي من ألحانه في الفيلم “200 جنيه”  ومن أبطال الفيلم هم : أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلي علوي، محمود حافظ، مي سليم، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، نهي صالح، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين.

مسلسل “ ملوك الجدعنه ”

شارك المطرب أحمد سعد بالغناء في مسلسل “ ملوك الجدعنه”، وحققت الغناء عدد نسب مشاهدة عالية بالإضافة المسلسل ومن أبطال مسلسل هم :- مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، الراحلة دلال عبد العزيز، وليد فواز، ليلي حسين، لمي كتكت، كريم ادريانو، مريم أمين، أحمد كشك، فرح يوسف، الراحل يوسف شعبان، سماء إبراهيم، بسمة داوود، محمد التاجي، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسي.