اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيل المتوقع.. بواليا يقود الأهلي أمام المصري البورسعيدي

الوكالة نيوز

استقر المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادي الأهلي بعد جلسة مطولة مع اللاعبين على تشكيلة فريقه الذي سيخوض بها مواجهة اليوم أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدورى الممتاز.

شدد على ضرورة الفوز في المباريات المتبقية للدورى لمصالحة الجماهير الحزينة على ضياع صدارة الدورى وطلب منهم التركيز الشديد واستغلال الفرص التي تتاح لهم لهز شباك المصرى.

ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري، حيث يلتقي مع المصري في الإسكندرية يوم الجمعة‏‏ المقبل في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

ويدخل الأهلي مباراة المصري ورصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة- غزل المحلة- الاتحاد- سيراميكا- الإنتاج الحربي- المقاولون- طلائع الجيش- الإسماعيلي- الزمالك- إنبي- المصري- الاتحاد- سموحة- المقاولون- مصر المقاصة- الإنتاج الحربي- أسوان- وادي دجلة- سيراميكا- إنبي».

وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة- البنك الأهلي- بيراميدز- الجونة- الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي- الإسماعيلي- طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق- بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - محمود عبدالمنعم كهربا.

وفي الهجوم: والتر بواليا.