اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالصور.. انهيار عقار بدمنهور بمنطقة شارع السجن

ضحايا انهيار عقار
ضحايا انهيار عقار بدمنهور بمنطقة شارع السجن

شهدت منطقة دمنهور في البحيرة انهيار عقار مكون من خمس طوابق راح ضحيته ثلاثة اشخاص على الاقل وفق ما روى شهود عيان.

تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة دمنهور بمنطقة شارع السجن إخطاراً عن انهيار عقار بمدينة دمنهور بمنطقة شارع السجن؛لتنتقل بعدها سيارات الإسعاف والأجهزة المعنية الي موقع انهيار الحادث،وتم تحرير المحضر اللازم لفحص الواقعة،وذلك تمهيداً لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المطلوبه للتعامل مع الحادث،ويتم إخطار النيابة بالواقعة،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية عدد ضحايا انهيار عقار بمدينة دمنهور،وتفاصيل حادث انهيار عقار بمدينة دمنهور.


-تفاصيل حادث انهيار عقار  دمنهور بمنطقة شارع السجن

شهدت محافظة البحيرة بمدينة دمنهور،انهيار عقار بمنطقة شارع السجن مكونا من 5طوابق،والذي أسفر بسقوط ضحايا،وبعدها علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بمدينة دمنهور لمكان الواقعة،كما استطاعت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف الانتقال الي موقع البلاغ لفحصها،وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لاتخاذ كافة إلاجراءات اللازمة لحادث انهيار العقار المنهار بدمنهور بمنطقة شارع السجن.

-عدد ضحايا العقار المنهار بدمنهور بمنطقة شارع السجن

ارتفع عدد ضحايا العقار المنهار بمدينة دمنهور بمنطقة شارع السجن الواقعة بمحافظة البحيرة،ليزداد عدد المتوفين والمصابين،وذلك بعد الإعلان عن انتشال رجل في العقد السابع من عمره ولم يتم التعرف عن هويته،كما تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 39عاماً،ومصاب يبلغ من العمر 50عاماً،ويتم التواصل لرفع باقي ضحايا العقار المنهار بدمنهور بمنطقة شارع السجن من اسفل الأنقاض.

-قوات الحماية المدنية تفرض كردون أمني للقعار المنهار

تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة دمنهور بمنطقة شارع السجن الواقعة بمحافظة البحيرة علي وضع كردون أمني بمحيط العقار المنهار بعد انتشال الجثث والمصابين.

ويذكر أن شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، انهيار جزء من عقار في منطقة أبوعبدالله بمنطقة أبوعبدالله في دمنهور خلال شهر أغسطس الجاري، انهيار جزء من عقار  مكون من طابقين ودور أرضى ،خالي من السكان،والذي انتهي بعدم وجود اي ضحايا ناتجة عن انهيار العقار.

والجدير بالذكر أن استطاعت قوات الحماية المدنية بمدينة دمنهور بمنطقة شارع السجن الواقعة بمحافظة البحيرة علي السيطرة على ضحايا العقار المنهار بدمنهور،وذلك من خلال السيطرة على الحادث وانتشال جثث العقار المنهار،وتحضير محضر النيابة العامة للتحري في تفاصيل الحادث والسبب في انهيار العقار.