اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

نائب بالشيوخ ينجح في انشاء مكتب بريد يخدم 50 ألف مواطن بالشرقية

النائب نور هاشم عضو
النائب نور هاشم عضو مجلس الشيوخ

أعلن النائب نور هاشم عضو مجلس الشيوخ، عن محافظة الشرقية، موافقة رئيس الهيئة القومية للبريد، علي طلبه بإنشاء مكتب بريد بقرية ابن العاص مركز كفر صقر لخدمة المواطنين.

واكد هاشم في تصريحات صحفية، أن الريف المصري أصبح يتمتع بخدمات حيوية ومهمة، بعد إطلاق المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وهو ما سيساهم في تحسين مستوي معيشة سكان القري وسيقضي على ظاهرة الهجرة الداخلية.

واوضح عضو مجلس الشيوخ، إن وجود مكاتب بريد في القري سيساهم في الحد من زحام المواطنين امام المكاتب، كما سيساعد في سرعة انجاز الاعمال المتعلقة بصرف اموال المعاشات وغيرها من الخدمات التي تقدمها هيئة البريد.

تسريع وتيرة العمل

وأشاد بإعلان وزير الاتصالات وضع آليات جديدة لتسريع وتيرة العمل من خلال تطوير وإحلال وتجديد العديد من مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، لتكون مؤهلة لتقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويُسر دون تكدس، مشيرا الي ان تلك الاجراءات ستساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا خاصة أن النسبة العظمى من رواد مكاتب البريد من كبار السن وهم الفئة الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا.

ووجه نور هاشم الشكر لرئيس هيئة البريد على موافقته على انشاء مكتب بريد قرية ابن العاص خاصة انه سيخدم أكثر من 50 ألف مواطن من عدة قري بالوحدة المحلية بالهجارسة.