اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

احمد الجندى: تكريم السيسى دافع لـ«ذهبية» باريس 2024

أحمد الجندى
أحمد الجندى

عبر أحمد أسامة الجندى المتوج بالميدالية الفضية فى منافسات الخماسى الحديث عن سعادته بتكريم الرئيس السيسي لابطال دورة طوكيو مشيرا الى أن هذا التكريم سكون دافع لكل اللاعبين والابطال لمزيد من الانجازات فى المستقبل القريب .

وقال الجندى للوكالة نيوز : تكريم الرئيس يدفعنى لمزيد من الجهد والعرق والسعى لرفع علم مصر عاليا فى كل المنافسات وسيكون دافعا كبير لى شخصيا لتحقيق الميدالية الذهبية فى دورة الالعاب الاولمبية القادمة باريس 2024 .

وأوضح الجندى أن كلمات الرئيس لنا خلال التكريم أغلى تكريم لنا على مدار تاريخنا ويحملنا مسئولية أكبر خاصة أن الرئيس يدعمنا فى كل وقت ويساندنا بقوة فى كل المنافسات من خلال تشجيعه لنا والدولة تعمل دائما على توفير كل متطلبات اللاعبين .

ميدالية فضية لمصر

ونجح أحمد الجندي حصد الميدالية الفضية لمصر في منافسات دورة طوكيو 2020 بعد مجهود كبير خلال منافسات الدورة الاوليمبية وحصد الجندي 208 نقطة في رياضة السلاح و حصل على 316 نقطة في السباحة، ثم على 284 نقطة في رياضة الفروسية واحتل المركز الخامس فى منافسات السباحة بزمن 1:57.13 دقيقة وفي رياضة الجري والرماية بالليزر، حصل على 668 نقطة. 

وجاء الجندي في المركز الثاني برصيد 1477، بينما حصل جو شونج لاعب المنتخب البريطاني على على الميدالية الذهبية برصيد 1482، وجاء بطل كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد 1470.