اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«دفاع النواب»: السيسي حول شعار حياة كريمة إلى واقع أبهر العالم

اللواء عبد الفتاح
اللواء عبد الفتاح الشحات عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس

أشاد اللواء عبد الفتاح الشحات عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في ترسيخ دعائم المساواة والعدل بين المصريين جميعًا دون تفرقة.

وقال إن الرئيس رسم ملامح الجمهورية الجديدة بصورة عادل تدعوا إلى الفخر والاعتزاز بمكتسبات مصر الحديثة التي حولت الأحلام إلى واقع مشرف أبهر العالم.

وشدد «الشحات» على أن انجازات مصر السيسي غيرت وضع الدولة على الخارطة الدولية في كافة المجالات، وسوف تهيئ للأجيال القادمة مزيدا من الأمن والأمان ورغد العيش.

مشروعات الاسكان الجديدة

وأشار إلى أن مشروعات الإسكان الجديدة والمتنوعة افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة بدر اليوم تدعو للفخر والاعتزاز بالجمهورية الجديدة في ضوء هذا التحول والتغير والمعجزات التي تتحقق على أرض الواقع يوم بعد يوم لصالح المواطن، وتوفير حياة كريمة حقيقية تعكس اهتمام القيادة السياسية بالمواطنين.

ولفت «الشحات» إلى أن اهتمام الرئيس بكافة طوائف الشعب وخصوصا الفئات الكادحة وسكان العشوائيات، تجلى في مشروعات قومية إسكانية عملاقة تمثل نقلة تنموية ومعمارية ونهضة حقيقية تستهدف البشر قبل الحجر تحول حبات الرمل الصفراء في الصحراء إلى جنان خلابة ومشروعات سكنية ووحدات إسكان كاملة التشطيب على أتم جاهزية من المعيشة.

وأثنى على إعلان الرئيس عن طرح شركة العاصمة الإدارية الجديدة في البورصة، كونه يعزز التنمية الاقتصادية للدولة، ويزيد فرص استقطاب مستثمرين جدد ورؤوس أموال مختلفة، وتعزيز قدرة البورصة المصرية.