اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

عربية النواب تثمن تضحيات صقور القوات المسلحة في القضاء على ١٣ تكفيريًّا بسيناء

النائب أحمد فؤاد
النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول رئيس لجنة الشئون العربية

ثمن النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب التضحيات الكبيرة والمستمرة التي يقوم بها أبطال وصقور قواتنا المسلحة الباسلة خاصة في سيناء، وما تحققه من إنجازات مشهودة من أجل حماية وطننا الحبيب من قوى الشر والضلال والارهاب مشيداً بنجاحات الجيش المصري وقضائه على ١٣ عنصرًا تكفيريًّا بوسط وشمال سيناء. 

وأكد "أباظة" في بيان له اصدره اليوم أن هناك عقيدة راسخة في قلوب وعقول ابطال القوات المسلحة وهي الدفاع عن مصر وشعبها مهما كانت التضحيات مشيراً الى إن جنودنا البواسل هم خير أجناد الأرض فعلاً وبشهادة مَن لا ينطق عن الهوى سيدنا محمد صلى الله عليه وآلة وسلم. 

القضاء على الارهاب

وثمن النائب أحمد فؤاد أباظة جهود القوات المسلحة الباسلة في القضاء على الإرهاب وفلوله وما يقدمونه من تضحيات كبيرة وانتصارات عظيمة من أجل حماية شعب مصر العظيم في كافة ربوع أرضها الطيبة مؤكداً أن الشعب المصري العظيم كان ولايزال وسيظل يقف صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وخلف قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر. 

وتوجه النائب أحمد فؤاد أباظة بالدعاء إلى الله عز وجل أن يرحم شهداء قواتنا المسلحة وأن ينزلهم منازل الأبرار ويسكنهم الفردوس الأعلى ويلهم اسرهم وذويهم الصبر والسلوان.