اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اتحاد جدة فى ضيافة نافباخور نامانجان الأوزبكي فى دوري أبطال آسيا

يحل فريق اتحاد جدة السعودي ضيفا ثقيلا على نافباخور نامانجان الأوزبكي، اليوم الخميس، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب مركزي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا . ويستهدف اتحاد جدة بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو تحقيق نتيجة إيجابية فئ مباراة اليوم، تسهل من حظوظه في لقاء الإياب.

إقالة مدرب ليون المكسيكي بعد توديع كأس العالم للأندية

أقيل مدرب ليون المكسيكي ، الأرجنتيني نيكولاس لاركامون، من منصبه، عقب الخسارة في مونديال الأندية لكرة القدم على يد أوراوا ريد دياموندس الياباني بهدف نظيف، والفشل في بلوغ الدور نصف النهائي. وأصدر النادي المكسيكي بيانا وجه فيه الشكر للمدرب الأرجنتيني، حيث ذكر "نشكر نيكولاس وجهازه الفني على ما قدموه لنا

تعرف على قائمة الاسماعيلى استعدادا لمباراة بيراميدز

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قائمة لاعبيه التي ستغادر عصر اليوم إلي القاهرة للمبيت في أحد فنادق العاصمة استعدادًا لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام. ويحل الدراويش ضيفًا علي بيراميدز مساء غدا الأربعاء علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار الجولة التاسعة من عمر

براون مدرب الإسماعيلي: المنافسة عنوانى وأكره الفشل والجمهور أهم لاعب عندى

تحدث الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن الكثير من الملفات منها إنطباعه بعد الفوز على سموحة وكيف يستعد لمواجهة الأهلى ؟ ورأيه فى الصفقات الجديدة ؟ ورسالته لجماهير الدراويش. وأجرى المركز الإعلامى للنادي الإسماعيلي حوارا مع المدير الفنى للفريق وقال خلاله :

يوفينتوس يهزم زينيت الروسى برباعية ويتأهل لدور الـ 16 بأبطال أوروبا

نجح يوفنتوس الإيطالي فى التأهل لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. افتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 11 من عمر المباراة.