اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في عيد ميلاد ابنها الثاني.. ما هو سبب انتقاد الجمهور لـ«ميريام فارس»؟

ميريام فارس
ميريام فارس

تعد الفنانة ميريام فارس من أشهر الفنانين في الوطن العربي ، ضمن فئة نجوم الغناء بالإضافة إلى أنها وخلال بدايتها الفنية كانت قدمت العديد من الأعمال الفنية سواء المسرحية أو السينمائية ، وخلال فترات مختلفة تصبح حديث رواد مواقع التواصل ، سواء بسبب طرحها آخر ألبوماتها أو أغانيها الفنية.

أو عندما تشارك متابعيها أحدث الصور لها من خلال الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل ، بالإضافة إلى أنه تصدرت مواقع التواصل خلال الفترة الماضية عندما قامت بطرح الفيلم الوثائقي الخاص بها والذي يوثق حياتها خلال فترة أزمة كورونا وذلك ضمن إقامتها في منزلها واستعدادها لطرح ألبوم غنائي جديد.

بالتزامن مع كونها سترزق بطفل جديد ، وخلال الأيام الحالية احتفلت مع جمهورها ومتابعيها بعيد ميلاد ابنها "دايف" ، وهو الطفل الثاني لها ، والذي كان قم أتم عامه الثاني من خلال مشاركة العديد من الصور له مع الكثير من متابعيها عبر منصة التواصل" انستجرام".

وهو الأمر الذي جعلها تصبح حديث تريند ضمن محرك البحث الشهير جول ، حيث أنه كانت بعض التعليقات التي وجهت لها على تلك الصور تتضمنت انتقادها بشكل كبير.

ميريام فارس


آخر أعمال الفنانة ميريام فارس الغنائية


ميريام فارس تصنف أنها واحدة من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي ، قدمت الكثير من أعمالها الغنائية والتي كانت ناجحة بشكل متتالي وحققت نجاح قوي ، وذلك ضمن حرصها على حضور و إحياء الحفلات الغنائية وغير ذلك من حفلات الزفاف ، ولكنها وبسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد العالمية.


وغير ذلك من اهتمامها بحياتها الأسرية فإنها قد توقفت فترة زمنية طويلة عن تقديم الجديد ، ومن ثم وخلال الفترة الماضية قامت بطرح أغنية " غدارة يا دنيا" ، ضمن ما يصنف أنه آخر أعمالها الغنائية ، وغيرها من النجوم أخرين ، وبعد تخفيف الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


 وضمن موسم فترة الصيف 2021 ، فإنها وخلال شهر يوليو الماضي ، قامت بإحياء إحدى الحفلات الفنية المميزة في الإمارات العربية المتحدة ، بالتحديد في أبوظبي وذلك ضمن أفضل الحفلات التي قدمتها وتفاعل معها الجمهور بشكل قوي.

ميريام فارس


انتقاد الجمهور للفنانة ميريام فارس

مضى عام كامل وذلك منذ رزقت الفنانة ميريام فارس ، بطفلها الثاني "دايف" ، والتي كانت قد وثقت فترة حملها له خلال الفيديو الوثائقي والذي عرض له خلال الفترة الماضية ، وأرادت أن تشاركه جمهورها أحدث  ظهور وذلك بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلاده مولده.

والذي كان من خلال أحد الفيديوهات وعلى خلاف المعتاد منذ ولادته فقد ظهر وجه ضمن ذلك الفيديو بشكل واضح ، وكان ذلك من خلال حسابها الشخصي على منصة "انستجرام " ، ولكنها تعرضت للإنتقام من قبل جمهور ولكن ليس بسبب ذلك الفيديو ولكن كونها شاركت صور أخرى سابقة.

تم التقاطها لها خلال فترة حملها في طفلها الثاني خلال فترة جائحة فيروس كورونا وذلك من الحظر المنزلي ظهر فيها جميع أفراد عائلتها ، وكان ذلك من قبل متابعيها ممن لم يروق لها ما كانت ترتديه وخصوصا خلال فترة حملها ، وكان ذلك من خلال العديد من التعليقات التي تتضمنت ذلك الأمر.

ميريام فارس


تعليقات رواد مواقع التواصل على صور ميريام فارس

وكان هناك العديد من التعليقات والتي تتضمن انتقادات المتابعين للفنانة ميريام فارس ، وذلك بعد نشرها العديد من الصور لها ، بالتزامن مع احتفلها بعيد ميلاد ابنها الثاني "دايف" ، حيث كتب أحد المتابعين ، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة "انستجرام".


ائلاً " يعني شو بتحسي لما تنشري حملك يعني شي ما حلو" ، بينما كتبت متابعة آخرى ، قائلة "هي حرة ليش عم تهجموها هيك عيب عليكم إنتو موش هي كل واحد فيكم يشوف شوفي ببيتو وبس" ، كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " الصور مش حلوة أوي ممكن تشيليها  وتشاركي صور غيرها هيكون أفضل".

كما كتب متابع آخر ، قائلة " الله يحمي البيبي ليكي ، بس الصور ما أظرف شي أتمنى تشاركي غيرها معنا" ، وذلك من تعليقات المتابعين على الصور الخاصة ب الفنانة ميريام فارس والتي شاركتها مع جمهورها ضمن احتفالها بعيد ميلادها ابنها الثاني.