اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. مريام فارس تستعيد ذكريات الحمل والولاده بصور جريئة

مريام فارس
مريام فارس

فى الآونة الأخيرة تصدرت مريام فارس الترند على مواقع التواصل الاجتماعى، وضمتها محركات البحث جوجل بمجموعة من الصور الجريئة، وذلك يكون عقب احتفالها بمولودها الجديد ديف، واستعادة ذكريات الحمل والولاده، وهى ترتدي ملابس البحر «البكيني»، وهذا ما عرضها للهجوم الكبير من رواد التواصل الاجتماعي، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية ذكريات الحمل والولادة بصور جريئة من مريم فارس.


مريم فارس تحتفل بمولودها

قامت مريام فارس بالاحتفال بمولودها، حيث ظهرت ميريام فارس في الصور بعدة إطلالات مختلفة وجريئة، فى منزلها، وذلك لكى توثق من خلالها لحظات حملها الثاني، وعلقت عليها قائلة «منذ عام واحد».

وفى هذا الاطار، ظهرت ميريام فارس، في الصور والفيديوهات، ببطن كبيرة منتفخة، وترتدي في معظمها ملابس البحر«البكيني»، كما استعرضت أوقات اللعب، مع طفلها الأول جايدن، أمام حمام السباحة «البكيني»، وذلك إلى جانب عدد من الصور مع زوجها دون الكشف عن وجهه.

وعلى ذلك، قامت ميريام فارس بمشاركة  جميع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لأول مرة فيديو يظهر فيه وجه ابنها الثانى ديف، وذلك من خلال خاصية ستورى بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهر ديف في مقطع الفيديو وهو يمسك «الببرونة»، وذلك ليتناول رضعته بيديه، وذلك يكون على  عكس عادة مريام فارس، حيث حرصت ميريام فارس عليه دائما فى إخفاء وجه أبنائها بالصور والفيديوهات التى تعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مريام فارس

ولدت الفنانة ميريام فارس في 3 مايو 1983، وهي مغنية وفنانة استعراضية، وايضا ممثلة لبنانية، حيث أنها اشتهرت بعدة بأغاني ومنها «أنا والشوق» و «حقق راحتك» و «مكانه وين» و «إيه اللي بيحصل» و «كيفك انت»، وغيرها من الاغاني خصوصا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

وفى هذا السياق،  درست الفنانة مريام فارس في معهد الموسيقى الوطني «الكونسرفاتوار» لمده تصل أربع سنوات، وشاركت في سن ال 16 في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية، وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن، وذلك يكون ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.