اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

برلماني: تصريح الأوائل بالاعتماد على الدروس الخصوصية يستحق وقفة

أكد النائب حسانين توفيق، عضو لجنة التعليم والاتصالات بمجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهورى، أن تصريح الأوائل بالاعتماد على الدروس الخصوصية بديلا عن المدرسة يستحق وقفة، حيث اعتبروا أن الالتزام بالحضور بالمدارس بمثابة تضييع للوقت، فى الوقت الذى يتابعون فيه دروسهم من خلال الدروس الخصوصية سعيا لنتائج أفضل

وزير التعليم يعلن أسماء أوائل الثانوية العامة 2022

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة، حيث أكد أن أوائل الثانوية العامة بالشعبة الأدبية وصل إلى 11 طالبا، ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم أسماء الأوائل.

أوائل ثانوية العامة: النظام الجديد كان مفيد ولكن يحتاج تدريب

قالت رنا حسين الخامس على الشعبة الأدبي انه لم تكن متوقعة ان تكون من الاوائل، حيث بعض الاحيان كانت تشعر انها ستصبح من الاوائل والبعض الاخر لا، مضيفةً انها كانت في مذاكرتها تهتم بالكم اكثر من عدد الساعات. واضافت رنا حسين ان النظام الجديد كان مفيد ولكنه كان يحتاج ان يتم تدريب عليه اكثر من ذلك، مشيرة انها كانت هي واختها الاكبر منها كانوا دائما في جدال في ان كان المنهج الجديد اسهل ام لا. واستكم

التفاصيل الكاملة لمؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، مؤتمرًا صحفيًا؛ لإعلان نتائج الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وزير التعليم يعلن نسب نجاح الشعب العلمية والأدبية لطلاب الثانوية العامة.. التفاصيل

نتيجة الثانوية العامة.. ينتظر عدد كبير من الطلبة والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الخاصة بأبنائهم، والتي من المقرر اعتمادها وظهورها على عدد من المواقع منها موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمختلف المحافظات وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوفي وزير التعليم.