اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد أحتفاله بزفافه سرا .. من هى زوجة علي ربيع الثانية؟

حفل زفاف الفنان علي
حفل زفاف الفنان علي ربيع

احتفل الفنان على ربيع بزفافه للمرة الثانية، مساء أمس، بعيدًا عن وسائل الإعلام، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، حيث لم يشهد الحفل الصغير أي مظاهر فرحة التي من المعتاد رؤيتها في الأفراح، كما أن الفنان لم ينشر أي صور من الحفل أو مقاطع فيديو على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأن عقد قرآنه صادف يوم جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

سبب عدم احتفال علي ربيع بزواجه الثاني

 ولذلك حرص على عدم إقامة احتفال كبير، حدادا على وفاتها واحتراما لمشاعر أسرتها، خاصة وأنه تجمعه علاقة صداقة بها وبابنتها دنيا سمير غانم، حيث كان قدم مع الراحلة مسلسل «صد رد» ومع ابنتها والراحل سمير غانم مسلسل «لهفة»، كما شارك مع ابنتيها في مسلسل نيللي وشريهان.

أبرز حضور حفل زفاف علي ربيع

وبعد حفل الزفاف نشر نجم المصارعة كرم جابر، عددا من الصور الخاصة بحفل زفاف علي ربيع عبر خاصية الاستوري على صفحته الرسمية «إنستجرام»، دون الإفصاح عن حفل الزفاف، وظهر في الصور نجوم مسرح مصر، منهم مصطفى خاطر وإسلام عفيفي والمطرب أحمد الشامي وهو أحد اعضاء فريق واما الغنائي، وكريم عفيفي، ومصطفى بسيط، وتم تداول عدة صور له برفقة فتاة ولكن لم يتم التأكد من كونها زوجته الثانية.

حفل زفاف علي ربيع
حفل زفاف علي ربيع
حفل زفاف علي ربيع
حفل زفاف علي ربيع
حفل زفاف علي ربيع

ويبدو أنه غاب محمد أنور وأوس أوس ومحمد عبدالرحمن بسبب ارتباطهم بعروض مسرحيبتهم الجديدة «شمسية وأربع كراسي»، التي تعرض حاليا في الساحل الشمالي.

والحقيقة أن الفنان علي ربيع لم يستطيع تغيير موعد حفل زفافه، نظرا لأنه كان متفقًا عليه، وبسبب ظروف الاتفاق لم يتم تغييره، ومن سوء الحظ تزامن اليوم مع يوم دفن الفنانة دلال عبدالعزيز.

من هي زوجة علي ربيع الثانية؟

قالت مصادر أن الفنان علي ربيع أتم زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى «سلسبيل محمد قنديل»، وتعد هذه الزيجة هي الثانية له، حيث كان تزوج للمرة الأولى من ندى محمود في عام 2017، وانجب بنته الوحيدة مليكة، واستمر الزواج حتى عام 2020، ثم نشبت بينهما خلافات عديدة وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى ذلك للانفصال نهائيا.

والعجيب أن على ربيع أعلن الخطوبة والزواج بعد ثلاثة شهور فقط من إعلان رغبته عدم الزواج مجددا والتفرغ بالكامل لمشواره الفني.

علي ربيع ينعي دلال عبد العزيز

وكان الفنان على ربيع نعى الفنانة دلال عبدالعزيز، فور إعلان خبر وفاتها، منذ يومين، وقام بنشر صورة لها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام»، وكتب: «البقاء لله ربنا يرحمها ويصبر أهلها».

اخر اعمال الفنان علي ربيع

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنان علي ربيع من المقرر أن يعود لاستكمال تصوير فيلمه «زومبي على جنبي» بعد إنتهاء اجازة عرسه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب ويتحدث عن مصاصي الدماء، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن، وهم الفنان أشرف عبد الباقي، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، محمد محمود وتأليف هشام أبو المجد وأمين جمال وإخراج عمرو صلاح.