اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سينتقل حسام حسن إلي الزمالك؟

لاعب نادي سموحة حسام
لاعب نادي سموحة حسام حسن

أكدت مصادر داخل نادي سموحة أن مهاجم حسام حسن يرغب في الرحيل من النادي نظراً أنه تلقي عرض من القلعة البيضاء، ولكن محمد فرج رئيس نادي سموحة طالب 40 مليون جنيه لكي بتخلي عن اللاعب فرفض نادي الزمالك، مما تدخل اللاعب حسام حسن طرف ثالث لكي يقنع رئيس محمد فرج علي حل وسط بين الطرفين.

وفي هذا السياق نظراً أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك يرغب في ضمه للزمالك ويرفض بديل له، وسيتم الإعلان عن نجاح أو فشل انتقال اللاعب للزمالك، بعد إنتهاء مباريات المتبقية لسموحة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز

في الجولة ال 28 سيواجه الزمالك غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 7 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة ال 29 سيواجه الزمالك إتحاد الاسكندري خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 10 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة ال 30 سيواجه الزمالك الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز ، وستبدأ المبارة يوم 14 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الاسماعيلي.

في الجولة ال 31 سيواجه الزمالك وادي دجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 17 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد القاهرة.

في الجولة ال 32 سيواجه الزمالك سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 20 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد السويس جديد.

في الجولة ال 33 سيواجه الزمالك الإنتاج الحربي خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد القاهرة.

في الجولة ال 34 والأخيرة سيواجه الزمالك البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد بترو سبورت.