اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة سمسم للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2021

سمسم
سمسم


يستعلم الآباء والأمهات عن أحدث تردد ل قناة سمسم للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، والتي هي واحدة من قوات الأفضل الأكثر مشاهدة وتصنف ضمن قائمة قنوات الأطفال في الوطن العربي ، حيث أنها حققت شهرة واسعة ونسب مشاهدة مرتفعة.


منذ انطلاقها وذلك في السنوات الماضية ، ولذلك فإنه يتم البحث عن التردد الجديد لتلك القناة وذلك بعدما تم تحديثه وذلك قبل تلك القناة بهدف ، أن تكون المشاهدة المحتوى الخاص بها بأفضل صوت وصورة ، بما يشتمل على تجنب انقطاع بث القناة ضمن عرض المحتوى الخاص بتلك القناة.

على مدار اليوم وذلك حتى يتابعه ملآين الأطفال في الوطن العربي ، ممن حازت تلك القناة على إعجابهم.

سمسم

قناة سمسم للأطفال 2021

بدأ البث المباشر لقناة سمسم للأطفال ، خلال السنوات الماضية ، وخلال تلك الفترة فإنها قد حققت نجاحا مبهر من وجود عدد كبير من الأطفال ممن أصبحوا من متابعين تلك القناة بشكل متواصل ، وتتميز تلك القناة بعرض رسوم متحركة وأغاني وأيضا أناشيد مناسبة تماما للأطفال.

 ممن هم في مراحل عمرية متقدمة ، حيث يعتبر ما يتم عرضه على شاشة تلك القناة خاص فقط بفئة الأطفال ، أيضا حازت القناة على إعجاب القناة لأنها تقدم المتنوع والمتجدد ، مما يعجب أطفالهم من المحتوى الترفيهي.

 والذي اشتهرت به تلك القناة بالمقارنة مع غيرها من قنوات الأطفال والتي ظهرت أيضا في الوطن العربي بدورها خلال السنوات الماضية.

سمسم


مواعيد برامج قناة سمسم للأطفال 2021

تعد قناة سمسم للأطفال قناة ترفيهة بامتياز حققت نجاح كبير منذ انطلاق البث المباشر للقناة ، وعلى مدار اليوم تعرض وتقدم تلك القناة محتوى خاص بها فقط يعرض من خلال شاشتها ، فهو ترفيهي لكافة الأطفال من متابعين القناة.

كما أن مناسب للمراحل المتنوعة من الأطفال ، وذلك ضمن المراحل المتقدمة وحتى سن السادسة ، كما أن ما يتم عرضه يراعي العادات والتقاليد والقيم والأخلاق ، ولذلك فإن تلك القناة من القنوات التي حصلت على ثقة الآباء والأمهات من إمكانية مشاهدة أطفالهم لمحتواها.

والذي يعد تعليمي أيضا بشكل سهل وبسيط ، كما أنه من خلال ما يتم عرضه يتم تنمية مهارات الطفل وذلك عند متابعة الأغاني والأناشيد والتي تعرض على مدار اليوم بشكل منتظم ضمن مواعيد عرض وإعادة للبرامج والفقرات التي تقدمها تلك القناة.

سمسم


تردد قناة سمسم الجديد 2021

ويتابع الأطفال خلال الفترة الحالية قناة سمسم للأطفال،  وذلك بعد ضبط ترددها الجديد وذلك ضمن آخر تحديث وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ،حيث أنه يمكن ضبط واستقبال تردد القناة لمتابعة محتواها وذلك بعد ضبط الإحداثيات الخاصة بتردد تلك القناة على جهاز الإستقبال .

وذلك من قبل أولياء الأمور ، وذلك بأفضل شكل ممكن وذلك من ناحية جودة الصوت والصورة ، و أجدد ترددات تلك القناة وذلك لجميع الأطفال هو 11483 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :6/6 ، وذلك من التحديث الجديد ل قناة سمسم للأطفال 2021.