اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

دعاء مستجاب رأس السنة الهجرية 2021

أدعية رأس السنة الهجرية
أدعية رأس السنة الهجرية 2021

تفصلنا أيام قليلة عن بداية رأس السنة الهجرية 2021، والتي تعتبر حدث عام لكل المسلمين والمسلمات ويتقرب الجميع إلى الله بالدعاء، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أدعية بمناسبة رأس السنة الهجرية في التقرير.

أدعية رأس السنة الهجرية 2021

اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك فتقبل توبتي، وأسألك اللهم يا كريم يا تواب يا ذا الجلال والإكرام أن تتقبل منى ولا تقطع رجائي منك.
اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري, وتضع وزري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتغفر لي ذنبي.. وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك؟ أن تبارك في سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خَلقي، وفي خُلقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي عملي.. وتقبل حسناتي.


اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عني وأستغفرك اللهم فأغفر لي ما فعلته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم ترضه.


اللهم يا خالقي ومولاي، اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك اللهم تقبل توبتي ولا تقطع منك رجائي يا رب العالمين.


اللهم إني أسألك باسمك الأعظم يا ذا الجلال والإكرام اللهم تقبلني عندك في الصالحين واجعلني بسنة نبيك الحبيب محمد من المهديين الأبرار، اللهم ردني إليك ردًا جميلًا واعفو عني واغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، اللهم يا غفور يا كريم اغفر لي ما فعلته من الذنوب والخطايا في هذه السنة واجعلني لك مطواعًا ولسنة نبيك متابعًا يا رب العالمين.

اللهم ثبت قلبي على الهدى والتقى واهدني لما تُحب وترضى وارحم ضعفي وقلة حيلتي واغفر لي يا غفور يا كريم.

اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها وهداها، وأعوذ بك يا الله من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلاكها، اللهم إني أرغب إليك أن تحفظ عليّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني يا رب العالمين فيها إلى ما يرضيك عني يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.