اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجم الجيل يصلح بين نصر محروس ودياب

نجم الجيل يصلح بين
نجم الجيل يصلح بين نصر محروس ودياب

في الفترة الماضية دار خلاف بين المطرب دياب مع المنتج نصر محروس سببه عقد مطرب دياب 8 ألبومات خلال 8 سنوات، مما تدخل نجم الجيل تامر حسني ليكون سبب من اسباب صلح بين المطرب دياب والمنتج نصر محروس .

تامر حسني يصلح بين نصر محروس ودياب

استطاع الفنان والمطرب تامر حسني في صلح بين نصر محروس ودياب، حيث قام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “ فيس بوك” ويظهر فيها تامر حسني  ونصر محروس ودياب يعلن عن صلح  بين نصر محروس ودياب.

 وفي هذا السياق حيث علق تامر قائلاً : “ الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح اخويا الكبير والفنان دياب علي اخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس، وتم الصلح في منزله وتغاض عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب ”

وتابع تامر حسني قائلاً : “ أن ما حدث بينهم كان سوء تفاهم بالإضافة لوجود أشخاص ينقلون كلام غلط لكلا الطرفين”.

واختتم تامر بشكر نصر محروس قائلاً : “ أن هذه لفته حقيقية لا يوجد منتج ممكن يعملها في الزمن ده . . شكراً استاذ نصر . . شكراً أنك كبرتلي ومردتليش طلبي، ووقفت جانب دياب لانه شاب ولسه في أول حياته واتمني له توفيق . . كل الشكر استاذ نصر محروس ” .

وعلق نصر محروس قائلاً : “ انا اللي بشكرك يا تامر وبشكر ربنا عليك وأنا فخور بيك كاخ ويفتخر بيك كاكبر فنان في جيبك ” .

وتابع نصر قائلاً : “ انا يعتبر دياب اخ الأصغر لي وانا أحبه واتمني له الخير ، وانا مش ربنا علشان اقطع رزقك، انا تعبت فيك فمستحيل اتمني لك الشر ” .

واختتم قائلاً : “ انا مقدرش يا تامر ارفضلك طلب وطبعاً اخويا الصغير دياب اللي بتمناله كل خير ونجاح ” .

وعلق دياب قائلاً : “ بشكر تامر على أخلاقه العاليه وبجد هو نجم الجيل بأخلاقه وبفنه، وانا دائماً أقول إن نصر محروس هو اللي قدمني للجمهور ويعتبره اخويا الكبير، ويعتذر عن أي كلمة طلعت مني ناتجة عن سوء تفاهم”.

واختتم دياب قائلاً : “ احب اشكر تامر حسني علي طيبة قلبه وديما بيحب يصلح بين الأصدقاء والأشخاص وأن شاء الله اللي جي احلي ” .

مسلسل “ نسل الاغراب ” 

شارك الفنان دياب في مسلسل “ نسل الاغراب” رمضان الماضي خلال منافسات مسلسلات رمضانية، حيث حقق مسلسل نجاحاً كبيراً مصاحباً بسخرية نظراً أن أحد مشاهد كان احمد داش وأحمد مالك وهم يأكلون المحشي بالشوكة ، كما غني تترو المسلسل نجم الجيل تامر حسني.

ومن ابطال مسلسل هم : - أحمد السقا، أمير كراره، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب نجلاء بدر، محمد مهران وغيرهم من الفنانون، تأليف وإخراج محمد سامي.