اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خبر وفاة أحمد السقا يثير الجدل .. تعرف على الحقيقة

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

أثار خبر وفاة الفنان أحمد السقا  فزع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، تزامنا مع إنتشار الخبر بشكل كثيف من قبل العديد من الأشخاص، حيث تداول رواد السوشيال ميديا العديد من المنشورات التي تؤكد خبر وفاته، ويبدو أن الشائعات مازلت تلاحق الفنان الكبير احمد السقا منذ إصابة نجله في قدمه بعد تعرضه لحادث خطير، وذلك منذ فترة كبيرة، وبسبب ذلك تصد اسم أحمد السقا التريند، خلال الساعات الأخيرة، وفي السطور التالية، نوضح لكم حقيقة تلك الأنباء.

حقيقة وفاة أحمد السقا

انتشر خبر وفاة الفنان أحمد السقا  دون التأكد من صحته، حيث انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى قسمين، البعض يروج لوفاته حزنا عليه، والبعض الآخر ينفى الخبر، مشيرين إلى أن ذلك من الممكن أن يتسبب في إزعاج أسرته، والجانب الآخر أخذ يبحث عن حقيقة الخبر المتداول.

حقيقة خبر وفاة أحمد السقا

والحقيقة أن خبر وفاة أحمد السقا، عار تمامًا من الصحة، والنجم يتمتع بصحة جيدة، ولأن هذه المرة الثانية التي يتم الترويج فيها لخبر وفاته، لذلك تجاهل الفنان أحمد السقا تلك الشائعات التي جرفت اسمه إلى قائمة الأموت، وترك جمهوره في الرد على تلك الشائعات ومروجيها.

وفاة نجل أحمد السقا

وكانت انتشرت أنباء تفيد بوفاة نجل الفنّان أحمد السقا، منذ عدة سنوات، ولكن نفت مصادر مقرّبة من العائلة، هذا الخبر المشؤوم.

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

ويذكر أن الفنان أحمد السقا، شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل «نسل الاغراب»، وشاركه البطولة الفنان أمير كرارة والفنانة مى عمر، وعدد من النجوم وهم الفنانة نجلاء بدر، والفنان دياب، والفنان أحمد داش، وأيضا النجم إدوارد، والفنانة فردوس عبد الحميد، والفنان الشاب أحمد مالك، وكذلك الفناتة ريم سامى، والفنان عماد زيادة، والنجم محمد جمعة، وأحمد فهيم، وليال عبد الخالق، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، ومن إنتاج شركة سينرجى.

وكان تعرض الفنان أحمد السقا للسخرية بسبب شخصيته في مسلسل نسل الاغراب، حيث ظهر السقا بالجلباب الصعيدي بأسنان فضية وكأنه يخسر أسنانه الفضية في إحدى معارك بالصعيد، وتفاعل الجمهور مع نظره الصعيدي في المسلسل ببعض التعليقات السلبية.