اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخرهم الإعلامية إيمان الحصري.. أبرز ضحايا الأخطاء الطبية من المشاهير

الوكالة نيوز

الكثير من المشاهير تعرضوا لخطأ طبي فادح أدي لحياتهم بالكثير من الأمراض، والذين عانوا من الإهمال والأخطاء الطبية، فمنهم من متوفي ومنهم من عانوا من غيبوبة تامة، والذي جعلهم يقوموا بالكثير من العمليات حتي تصبح حياتهم مثل الاول، والذي كان آخرهم الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي اعلن زوجها احمد العوضي عند تعرضها لخطأ طبي أدي للتسمم في الدم ثم تعرضها لغيبوبة تامة، وأيضاً الفنانة سعاد حسني التي تعرضت لخطأ طبي أدي لموتها، ويستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز" في السطور التالية ابرز المشاهير الذين تعرضوا لخطأ طبي وأنتهي بهم الأمر الي الموت او الغيبوبة.

ابرز ضحايا المشاهير بسبب الخطأ الطبي 

الفنانة ياسمين عبد العزيز 

نشر الفنان احمد العوض عبر حسابه الخاص علي موقع تبادل البوستات والفيديوهات "فيسبوك"صورة تجمع بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وطلب من الجمهور الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز،وكان ذلك اثر إجراءها لعملية جراحية لاستئصال تكيس علي المبيض،وبسبب خطأ تعرضت  لتسمم في الدم،وبعدها دخولها في غيبوبة تامة.

الفنانة فاطمة كشري 

تعرضت الفنانة فاطمة كشري الي خطأ طبي أثناء إجراءها لعملية الفتاء ونسيان الطبيب للشاش الطبي داخل بطنها مما أدي الي تدهور حالتها،وخضوعها للتدخل الجراحي مره اخري لاستخراج الشاش الطبي.

الفنانة سعاد نصر

اثناء إجراءها لعمليه جراحية لشفط الدهون،تعرضت لخطا طبي من طبيب التخدير،أدي لدخولها في غيبوبة لمدة عام ثم توفت بعدها .

الفنانة فيفي عبده

اعلنت الفنانة فيفي عبده عن تعرضها لخطأ طبي بسبب حقنة أعطيت لها بالخطأ،مما أدت الي توقف قدميها عن الحركة،وهو ما جعلها تخضع لعلاج الطبيعي الذي ساعد في تحسن حالتها.

الإعلامية إيمان المصري

أجرت عملية جراحية خاطئة ترتب عليها حدوث مضاعفات مؤسفة، أرغمتها على المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، على أمل استقرار الحالة.

الفنانة حورية فرغلي

اضطرت الفنانة حورية فرغلي لإجراء أكثر من عملية تجميل خلال
الأعوام الماضية عقب سقوطها من حصان، إلى أن حدث لها خطأ طبي عرّض أنفها لكسر مضاعف، مما أدى لشعورها بصعوبة في التنفس.

الفنان محمود عبد العزيز 

تعرض الفنان الراحل محمود عبد العزيز لخطأ طبي عقب عملية جراحية  لإصلاح ضرر بأسنانه، مما تسبب في إصابته بفيروس أدى لاحقا لإصابته بسرطان انتشر في كامل جسده وأدى لوفاته.

الإعلامية بسمة وهبة 

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن معاناتها عقب خطأ طبي بعد تلقيها لحقنة أثرت على حبالها الصوتية، إثر إجرائها لعملية تجميل بوجهها.


الفنان احمد راتب

توفي الفنان الراحل أحمد راتب نتيجة خطأ طبي عقب تجمع مياه في الرئة قبل ثلاثة أشهر من وفاته، وبعدما وصف له الطبيب دواء لعلاج الحالة، نسي أن يعلمه بالتوقف عن تناوله بعد ثلاثة شهور، ليتوفى الممثل بعدما استمر بالعلاج.