اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على اخر تطورات الحالة الصحية للاعلاميه ايمان الحصري

الاعلاميه ايمان الحصري
الاعلاميه ايمان الحصري

يتزايد البحث على محركات جوجل عن التطورات الصحية للاعلاميه ايمان الحصري، خاصة بعد معرفة جمهورها بأنها تعرضت لخطأ ما فى عملية جراحية، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية اخر التطورات الحالة الصحية للاعلاميه ايمان الحصري.


اخر تطورات الحالة الصحية للاعلاميه ايمان الحصري

قامت اسرة الاعلاميه ايمان الحصري عبر الصفحة الرسمية خلال  موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلين: «تناشد اسرة الاعلاميه إيمان الحصري، متابعيها، بمداومة الدعاء لها في هذه الأيام المباركة، وذلك حتى يتم شفاؤها على خير في وقت قريب».

وفى ذلك الاطار، قامت الأسرة بالتقدم بالشكر إلى مؤسسة «أبواب الخير للرعاية والتنمية»، بعد تحملها تكلفة توصيل خط مياه شرب لإحدى القرى بمحافظة المنيا، وذلك بنية الشفاء العاجل لها.


الحالة الصحية لايمان الحصري

 

أما بالنسبة للحالة الصحية للاعلاميه ايمان الحصري، فقد شهدت تدهورا كبير، وذلك خلال الشهرين الماضيين، حيث قامت بنشر خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» قائلة: «نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري، ‏‎حيث قامت الزميلة الاعلاميه إيمان الحصري عملية جراحية، وهو ذلك الأمر الذي نتج عنه حدوث مضاعفات مؤسفة أدى إلى ضرورة اقامتها فى المستشفى والخضوع لبعض العمليات الجراحية أخرى في محاولة طبية، وذلك على أمل استقرار الحالة،  نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة ايمان الحصري بالشفاء القريب».


نبذة عن الاعلاميه ايمان الحصري

- الاعلاميه إيمان الحصري تكون ابنه الكاتب الصحفي الراحل أحمد الحصري،  والذي عمل مديرا لتحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط

- بدأت الاعلاميه ايمان الحصري، عملها بقناة النيل للأخبار وذلك كمراسلة، في عام 2002، وذلك بعد تخرجها في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة

- قامت الاعلاميه ايمان الحصري، بخوض تجربة التقديم التليفزيونى من خلال قناة النيل للأخبار، وذلك قبل أن تشارك في تقديم برنامج «البيت بيتك» في عام 2006.

- بعد ذلك قامت مؤسسة الرئاسة باختيارها لتقديم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادى في اليوم الموافق 13 مارس 2015

- وبعد ذلك انتقلت إلى قناة dmc، لتقدم البرنامج الرئيسي مساء dmc.