اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

من هو نايل نصار المشارك في أولمبياد طوكيو.. والذي دعمه بيل جيتس

نايل نصار
نايل نصار

تصدر اسم اللاعب المصري نايل نصار لاعب الفروسية المشارك في أولمبياد طوكيو، محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد دعم الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت للفارس المصري نايل نصار خطيب ابنته، ويستعد نايل نصار للمشاركة مع منتخب مصر في منافسات الفروسية في أولمبياد طوكيو، بداية من يوم 3 أغسطس المقبل، هو خطيب جينيفر نجله بيل جيتس و يخططان للزواج بعد مشاركته في الأولمبياد.

نايل نصار يشارك في أولمبياد طوكيو 2020

يشارك الرباعي المصري "نايل نصار وعبد القادر سعيد وسامح الدهان ومحمد طاهر زيادة"، في أولمبياد طوكيو الحالية في الفروسية، ويبدأ نايل نصار منافسات الفروسية في الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، يوم الثلاثاء المقبل 3 أغسطس، ويبدأ منافسات الفرق يوم الخميس 5 أغسطس.

نايل نصار في أولمبياد طوكيو 

دعم بيل جيتس للفارس نايل نصار في أولمبياد طوكيو 

دعم الفارس المصرى نايل نصار، الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، ووالد خطيبته جينيفر جيتس، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعبر بيل عن تشجيعه للرياضيين ولكن أكثر شخص يشجعه هو زوج ابنته نايل نصار، وكتب لنايل حظ سعيد.

دعم بيل جيتس للفارس نايل نصار 

دعم جينيفر لخطيبها نايل نصار في أولمبياد طوكيو 

دعمت الفارس المصرى نايل نصار، خطيبته جينيفر ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، قبل أن يتوجهه إلى أولمبياد طوكيو 2020، للمشاركة مع منتخب مصر للفروسية فى دورة الألعاب الأولمبية الحالية، ونشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لها مع خطيبها، وعلقت عليها: "أفتقدك".

نايل نصار وخطيبته جينيفر 

من هو نايل نصار المشارك في أولمبياد طوكيو؟

-ولد نايل نصار في ولاية شيكاغو الأمريكية عام 1991، ولكنه نشأ في الكويت، يتحدث العربية والفرنسية والإنجليزية بطلاقة،

-ظهرت موهبة نايل نصار وحبه لركوب الخيل وهو في عمر الخامسة، واستطاع أن يتفوق في قفز الحواجز في العاشرة من عمره.

-قدرت ثروة نايل نصار والجوائز المالية التي حصل عليها من خلال مسابقات الفروسية بنحو 75 مليون دولار، وشارك في تأسيس CWD المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة لثروة أسرته، ويمتلك إلى جانب ذلك مجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.

-حقق نايل نصار فارس منتخب مصر المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجائزة الكبرى سان جالن المقامة بسويسرا بمشاركة اللاعبين المصنفين دوليا، واستطاع نايل أن ينتزع الذهبية من أفضل فرسان العالم، حيث تفوق نايل نصار على فارس إنجلترا الذي جاء في المركز الثاني وفارس ألمانيا في المركز الثالث

-بدأت علاقة الفارس المصري نايل نصار و جينيفر كاثرين، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، في مطلع 2017، ويتقاسم الحبيبان العديد من الهوايات، من أهمها سباقات الفروسية، وتخرجوا من جامعة ستانفورد، تمت خطوبتهما في يناير الماضي، واحتلت قصتهم مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورهم في المواقع السياحية حول العالم.