اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

المشاط:المؤسسات الغير هادفة للربح لها أهمية كبرى في دفع العمل المناخي وتحفيز الاستثمارات الخضراء

يستعرض لكم هذا التقرير كل ما يخص تفاصيل مشاركة وزارة التعاون الدولي في الجلسة النقاشية رفيعة المستوى،حول دور الأذرع التنموية لكبرى الشركات الخاصة والمؤسسات غير الهادفة للربح في دفع العمل المناخي

ثروة إيلون ماسك أغنى شخص بالعالم تتخطى الـ 230 مليار دولار.. تفاصيل

استطاع رجل الأعمال الكندى الأمريكي إيلون ماسك البالغ من العمر 50 عام، أن يزيد من ثروته في الفترة الأخيرة وأصبح تقدر بنحو 236 مليار دولار، ويتخطي جيف بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة أمازون الذي كان أغنى شخص في العالم، وتحدث الكثير عن أن إيلون ماسك أصبح يمتلك الآن نفس قيمة ثروة الملياردير بيل جيتس وبافيت معا.

الوليد بن طلال يبيع نصف حصته في فورسيزون لبيل جيتس.. تفاصيل

الوليد بن طلال.. تصدر اسم رجل الاعمال السعودي والأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود مؤشرات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن بيعه لنصف حصته في فنادق الفور سيزون لشركة رجل الاعمال بيل جيتس.

من هو نايل نصار المشارك في أولمبياد طوكيو.. والذي دعمه بيل جيتس

تصدر اسم اللاعب المصري نايل نصار لاعب الفروسية المشارك في أولمبياد طوكيو، محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعد دعم الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت للفارس المصري نايل نصار خطيب ابنته، ويستعد نايل نصار للمشاركة مع منتخب مصر في منافسات الفروسية في أولمبياد طوكيو، بداية من يوم 3 أغسطس المقبل، هو خطيب جينيفر نجله بيل جيتس و يخططان للزواج بعد مشاركته في الأولمبياد.