اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد استئناف الدوري المصري بعد خروج المنتخب المصري من أولمبياد طوكيو

الدوري المصري
الدوري المصري

أعلن اتحاد الكرة عن موعد استئناف الدوري المصري يوم 4 أغسطس المقبل، بعد أن ودع منتخب مصر الأولمبي بطولة الألعاب الأولمبية في طوكيو بالهزيمة أمام البرازيل بهدف دون رد والخروج من منافسات دور الـ8، واستقر اتحاد الكرة على موعد انتهاء الدورى الممتاز للموسم الجاري يوم 27 أغسطس.

خروج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو 

تعود الفرق المصرية لاستئناف الدوري المصري، بعد أن خرج منتخب مصر من أولمبياد طوكيو نظيره البرازيلي فى دور الـ8، بعد أن خسر منتخب الفراعنة من البرازيل بهدف نظيف سجله البرازيلي ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، ليودع منتخب مصر أولمبياد طوكيو 2020 بعد أن قدم أداء متميز أمام أستراليا وإسبانيا والأرجنتين. 

اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري المصري 

أعلن اتحاد الكرة اليوم عن موعد استئناف الدوري المصري، وذلك بعد أن كان من المقرر أن يتم تأجيل الدوري لحين انتهاء مباريات المنتخب المصري الأولمبي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، ولكن عقب خروج المنتخب المصري اليوم بعد الهزيمة أمام منتخب البرازيل في الدور ربع النهائي بالخسارة بهدف دون رد، قرر اتحاد الكرة الإعلان عن مواعيد المباريات من الدوري الممتاز المتبقية خلال الفترة المقبلة.

موعد استئناف بطولة الدوري الممتاز المصري 

أعلن اتحاد الكرة اليوم السبت عن استئناف الدوري  المصري من جديد، وذلك بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس عندما يواجه النادي الأهلي فريق وادي دجلة، ويلتقي أيضا في نفس اليوم النادي الإسماعيلي مع نادي بيراميدز، كما يخوض نادي الزمالك المباراة الأولى له بعد التوقف في يوم السبت المقبل الموافق 7 أغسطس، وقد قام اتحاد الكرة بإرسال الجدول إلى كافة الفرق المصرية لمعرفة مواعيد مبارياتهم في الفترة المتبقية وحتى انتهاء الدوري الممتاز.

استعدادات النادى الأهلى لاستئناف الدوري المصري 

بعد استئناف الدوري المصري يستعد لاعبو النادى الأهلى لعودة التدريبات، بعد أن حصلوا على راحة 3 أيام منذ مباراتهم ضد أسوان من الأسبوع السابع عشر من عمر الدوري، ومن المقرر أن تنتهي غدا الأحد، ويعود اللاعبون لاستئناف التدريبات الجماعية بدءا من الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة وادي دجلة.

استعدادات نادي الزمالك للدوري المصري 

بعد استئناف الدوري المصري يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعودة الدوري الممتاز بتدريبات تأهيلية خلال مران اليوم، وذلك خلال معسكر الفريق ببرج العرب فى الإسكندرية، ويحرص المدير الفنى للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون على أن يخوض اللاعبين نادي الزمالك على تدريبات صباحية على أن يعوضوا المران المسائى بمباراة ودية.