اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

استقبل الآن.. التردد الجديد لقناة مودي كيدز 2022

قناة مودي كيدز 2022
قناة مودي كيدز 2022

يبحث الكثير من الاباء والاطفال عن التردد الجديد لقناة مودي كيدز 2022، نظراً لانها تحتوي علي الكثير من المميزات التي تجعل لها طابع متميز وجذاب، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، التردد الجديد لقناة مودي كيدز 2022.


قناة مودي كيدز 2022

تعرض قناة مودي كيدز المحتوي الذي يرغبه الاطفال في كل وقت، وتقدم لهم البرامج الكرتونية المميزه التي يحبون متابعتها، وتتميز قناة مودي كيدز بان جودتها في عرض الصور عالية للغاية مما يجعل الاقبال كبير عليها.


وتعرض برامج خاصة بشأن تعليم الاطفال القرآن الكريم بصورة سهلة وبسيطة، وذلك من خلال تعليم جميع الاطفال التجويد وذلك بصورة يومية حتى يتمكنوا من الحصول على طريقة مناسبة بشأن القيام بحفظ كتاب الله، وقد تبث كافة المحتويات على مدار الأربعة والعشرون ساعة، كما تقوم هذه القناة ايضا، والتى يبثها محتوي مفيد إلى جانب الترفيه حتى لا ينفر الأطفال عن عرض محتوي واحد فقط دائماً، كما تهتم بإعادة كافة البرامج أكثر من مرة خلال اليوم.


وتتميز ايضاً بانها تقدم كل ماهو مفيد للاطفال وتبتعد عن المشاهد الضارة بالجانب الاخلاقي لهم.

وتتميز قناة مودي كيدز بتقديمها الكثير من أناشيد و أَغَاني الأطفال من أجل توصيل المعلومات بشكل سلس للطفل، إلى جانب ذلك عرض مجموعة قيمة من الرسوم الكرتونية المفضلة للأطفال والأفلام الترفيهية، وعلى الأخص سلسلة حلَقات الفيلم الكرتوني الشهير مثل (تنة ورنة – وتوم جيري – وسيمبا) والعديد من الأفلام الأخرى.

التردد الجديد لقناة مودي كيدز 2022 عبر النايل سات

القمر الصناعي: نايل سآت.

التردد: 11603.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: افقي.