اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة كوكي كيدز على القمر الصناعي نايل سات 2021

قناة كوكي كيدز  2021
قناة كوكي كيدز 2021

 

يتساءل أولياء الأمور ، وذلك خلال الفترة الحالية ، وذلك بالتزامن مع بداية شهر أغسطس 2021 ، عن أحدث ترددات قناة كوكي كيدز على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك حتى يتمكن أبنائهم من مشاهدة تلك القناة ومتابعة المحتوى الخاص بها وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل.

 

ضمن ما تقدمه تلك القناة المخصصة فقط للأطفال ، ضمن محتوى ترفيهي تعليمي من خلال العديد من البرامج والأغاني سواء باللغة العربية أو الإنجليزية ، ويتضمن التحديث الجديد أن يتم مشاهدة ما تعرضه تلك القناة بأفضل صوت وصورة.

دون حدوث تقطع أو تشويش لإشارة البث لتلك القناة المفضلة عن الكثير من الأطفال ، وأصبحت ضمن قائمة أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي.

قناة كوكي كيدز  2021

قناة كوكي كيدز  2021

ظهرت قناة كوكي كيدز ، وذلك خلال السنوات الماضية ، ومنذ انطلاق البث الخاص بها فهي تقدم محتوى خاص فقط بفئة الأطفال ، حيث أن تصنف أن ضمن أحد قنوات الأطفال في الوطن العربي ، كما أن تلك القناة وخلال فترة قصيرة منذ بدء البث المباشر الخاص بها.

وهي تقدم محتوى متنوع يعرض فقط ، عبر شاشتها على مدار اليوم ، وتمكنت من أن يصبح لها عدد كبير من المتابعين يقدر ب الملآين ، وذلك ضمن فئة الأطفال ممن نجحت تلك القناة أن تصبح ما يريدون أن يشاهده فقد جذبت تلك القناة من خلال الأغاني التي تعرضها انتباه الأطفال ، وذلك ضمن محتوى ترفيهي بامتياز على مدار ال 24 ساعة.

قناة كوكي كيدز  2021


محتوى قناة كوكي كيدز 2021

تميزت قناة كوكي كيدز للأطفال ، بعرض محتوى خاص بها فقط يعرض على شاشتها متنوع ومتجدد يستهدف فئة الأطفال ضمن المراحل العمرية المتقدمة ، وذلك من خلال عرض أغاني متنوعة تتضمن جانب ترفيهي وآخر تعليمي وذلك مما يشتمل على الحروف والأرقام وأسماء الأشياء .

وأيضا ما ينمي مواهب الطفل ، وليس ذلك فحسب بل على ما يمكن من خلاله أن يتم الطفل ما يساعد على اكتسابه مهارات جديدة ، كما أن برامج واغاني القناة باللغة العربية وأيضاً الإنجليزية ، الأمر الذي جعلهم من القنوات التي يحرص الآباء والأمهات أن يتابعها أطفالهم .


كما أنها تراعي العادات والتقاليد ، كما أن تلك القناة تقدم العديد من النصائح التربوية على الرغم من أن محتوى القناة ترفيهي بشكل كبير ، كل تلك الأمور السابقة ، هي التي ساهمت أن تصبح تلك القنا  من أفضل قنوات الأطفال.

قناة كوكي كيدز  2021


تردد قناة كوكي كيدز 2021

ويمكن متابعة محتوى قناة كوكي كيدز 2021 ، وذلك من خلال ضبط أحدث ترددات تلك القناة ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك من أحدث تردد لها خلال الفترة الحالية وذلك حتى متابعة ما تقوم تلك القناة بعرضه على مدار البث المباشر بأفضل إشارة من الصوت والصورة.

وذلك بعد استقبال تردد القناة على جهاز الإستقبال عبر التردد الجديد والخاص بتلك القناة وذلك لكافة المشاهدين حيث أن التردد هو 11602 ، الإستقطاب : أفقي ، معدل الترميز :27500 ، معامل تصحيح الخطأ :3/4 ، وذلك ضمن تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2021.