اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة كوكي كيدز koky kids للأطفال 2021

تردد قناة كوكي كيدز
تردد قناة كوكي كيدز للأطفال 2021 | الوكالة نيوز

قناة كوكي كيدز koky kids تعتبر قناة كوكي كيدز من قنوات الاطفال التي استطاعت ان تلقى شهرة واسعة منذ بداية ظهورها على الشاشات، حيث استطاعت في فترة قليلة  ان تكون قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب ماتقدمه من افلام كرتونية متميزة وتجذب الاطفال بشكل كبير، حيث استطاعت ان تدخل ضمن أفضل قنوات الأطفال والأكثر بحثا، حيث لايتردد الآباء في تشغيل القناة لأطفالهم نظرا لمحتواها المسلي والمفيد في نفس الوقت.

قناة كوكي كيدز koky kids

تعد كوكي كيدز من أهم القنوات الفضائية المخصصة للاطفال التي تقوم بعرض محتوي متميز من الافلام والمسلسلات الكرتونية الي الاطفال بالاضافة الى تلك النوعية المتميزة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تساعد الكثير من الاطفال بمختلف اعمارهم في عملية التعلم فمن خلال تلك البرامج يتم تحقيق الترفيه والتعليم للاطفال في وقت واحد حيث ان مشاهدة تلك النوعية من الافلام والبرامج تعلمهم  الارقام والحروف بشكل غنائي ورسوم متحركة محببة للاطفال. كما تقدم القناة افلام ديزني الكرتونية والتي تناسب جميع افراد العائلة، حيث يرغب الآباء دائما في تشغيل قناة كوكي كيدز من أجل تسلية ابناءهم.

تردد قناة كوكي كيدز  2021

القمر الصناعي                          نايل سات. التردد                                    10160. الاستقطاب                         أفقي. معامل الترميز                    27500. خطوات ضبط التردد اضغط على زر Menu أو القائمة. ثم اختر خيارات أو Options. اختار تثبيت أو Installation. اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation. اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu. ادخل التردد اختر رأسي V أو أفقي H. أضبط الأن.. تردد قناة dmc الجديد 2022