اهم الاخبار
الأربعاء 17 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة ميكي كيدز للأطفال 2021.. على نايل سات

قناة ميكي كيدز
قناة ميكي كيدز

 

يتساءل أولياء الأمور عن أحدث ترددات قناة ميكي كيدز للأطفال 2021 ، وذلك ضمن التردد الجديد والخاص بتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات , وذلك حتى يتم متابعة محتوى تلك القناة من قبل أبنائهم ممن يفضلون المحتوى الخاص بها بالمقارنة مع غيرها من قنوات الأطفال الآخرى.

فقد تميزت تلك القناة وانفردت بمحتوى خاص بها ، يتضمن أشهر برامج الرسوم المتحركة ، والتي يتم عرضها بعد دبلجتها باللغة العربية وذلك على شاشة تلك القناة ، لكافة المشاهدين في مصر  وأيضا الوطن العربي ، حيث استطاعت تلك القناة خلال فقط عدة سنوات بعد انطلاق البث المباشر .

أن تجذب انتباه  الأطفال إلى المحتوى المتنوع والذي جعلها تصنف أنها من قنوات الأطفال الأولى التي حققت نسب مشاهدات مرتفعة.

قناة ميكي كيدز


مواعيد عرض برامج قناة ميكي كيدز للأطفال 2021

ويتضمن المحتوى الخاص ب قناة ميكي كيدز للأطفال 2021 ، العديد من برامج الرسوم المتحركة ، وذلك ضمن انتاجات شركة ديزني العالمي ، والتي على الرغم من أنها قد عرضت منذ سنوات طويلة ، ولكن كونها كانت مخصصة ل فئة الأطفال فإنها دائما تحظى على إعجابهم فهي مخصصة لهم.

والتي أيضا عند عرضها الأول حققت نجاحاً كبيراً ، وكونها مدبلجة باللغة العربية ساعد على أن تصل إلى الطفل وبكل سهولة ، ويتم عرضها من خلال شاشة تلك القناة ضمن مواعيد عرض محددة وبشكل متتالي ، كما أن تلك تلك القناة أيضا تعرض كرتون ميكي والذي تم تسمية تلك القناة نسبة اليه.

فهو من أبرز الرسوم المتحركة الخاصة بشركة ديزني ، وتعد تلك الشخصية من أشهر الشخصيات الكرتونية.

قناة ميكي كيدز

قناة ميكي كيدز للأطفال 2021

بدأت قناة ميكي كيدز للأطفال ، في عرض المحتوى الخاص بها ، وذلك ضمن برامج الرسوم المتحركة خلال السنوات الماضية ، وبعد ذلك أصبح لها عدد كبير من المتابعين سواء من الكبار والصغار ، وذلك كون محتواها نجح في جذب انتباه الكبار قبل الصغار.

 مما جعل تلك القناة تحقق شهرة وشعبية واسعة ، كما أن محتوى القناة وبشكل كبير ملائم مع عادات وتقاليد الأسر العربية ، حيث تم مراعاة ذلك الأمر من قبل إدارة القناة وذلك عندما تم العمل على عرض محتوى مناسب للأطفال في الوطن العربي ، ويساعد على تنمية كافة مهاراتهم العقلية.

وأيضا تعرض القناة العديد من الأغاني ضمن الفواصل الإعلانية وذلك بشكل متواصل على مدار ال 24 ساعة ، مما يستلزم تغير تردد تلك القناة حتى يتم عرض برامجها من الرسوم المتحركة بأفضل بث من الصوت والصورة.

قناة ميكي كيدز


تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021


تتميز قناة ميكي كيدز للأطفال ، بتغير تردد القناة بشكل مستمر ، وذلك حتى يتم مشاهدة المحتوى الخاص بها ، وذلك من قبل الأطفال من متابعي القناة على بشكل منتظم ومتواصل ، بأفضل إشارة ، ويمكن استقبل ذلك التردد الجديد والخاص بتلك القناة عبر ضبط الإحداثيات الجديدة.

وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، حيث أن ذلك التردد الجديد للقناة 11526 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز 27500 ، وذلك لمتابعة ما تعرضه تلك القناة دون إمكانية حدوث تشويش للصوت أو انقطاع للصورة ، وذلك ضمن التحديث الجديد الخاص بقناة ميكي كيدز للأطفال 2021.