اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قبل وبعد فقدان الوزن.. هنادي مهنا تلفت الأنظار بنحافتها الشديدة

هنادي مهنا
هنادي مهنا

 

لفتت هنادي مهنا الأنظار بنحافتها المدهشة والتي تظهر في جميع صورها الجديدة وآخرهم صور احتفالها مع أسرتها بعيد ميلادها ال23.


وقد تصدرت الفنانة هنادى مهنا مؤشرات البحث العالمي عبر جوجل، بسبب نشر صور لها ظهرت فيها مفتقدة وزنها أثناء تواجدها في لبنان، الأمر الذى أثار جدلا كبيرا، واعتقاد البعض أنها أجرت عملية تكميم معدة، وعلق عدد من متابعي هنادي على الإطلالة، إذ قالت إحدى المتابعات: "ليه خسيتي كده؟.. مش لايق عليكي خالص"، فيما قالت أخرى: "انتي إزاي خسيتي أوي كده"، فيما طالبتها أخرى بقولها: "اتخني شوية عن كده، وننشر عددا من الصور لها بين قبل وبعد خسارة وزنها.

 

 


هنادي مهنا تحتفل بعد خسارة وزنها الزائد

 

 

احتفلت هنادي مهنا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بخسارتها لوزنها الزائد، حيث شاركت صورة على خاصية القصص المصورة جمعت بين شكلها في الماضي والحاضر لتعبر من خلالها عن سعادتها الشديدة بفقدان الوزن الزائد.

 

 


وفى وقت سابق من هذا الأسبوع، احتفل الفنان أحمد خالد صالح، بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنادى مهنا، فى أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما فى نوفمبر الماضى، حيث فاجأها وهما يدخلان المنزل سويا فى الظلام، ثم تُفاجأ بإشعال الأضواء وإطلاق ألعاب الاحتفال.

 

وحضر الاحتفال والدها الموسيقار هانى مهنا وزوجته، وأيضا الفنانون محمد جمعة ومحمد الشرنوبى وبسنت صيام، وبعض الأصدقاء والمقربين منهم الذين رددوا أغانى عيد الميلاد احتفالا بها.

 

 

كما نشرت هنادى صورا وفيديوهات من الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابها على "إنستجرام"، موجهة رسالة غزل لزوجها، قائلة: "ممتنة دائما لوجودك وأشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهى، فى الثانية التى أفتح فيها عينى فى الصباح.. أنا أحبك".

 

وأضافت هنادى: "شكرا بابا وماما على كل شيء، شكرا أصدقائى الرائعون على تواجدكم دائمًا معنا.. بحبكم".

 

آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا

 

شاركت هنادي مهنا مؤخرُا في مسلسل " فارس بلا جواز "، بطولة مصطفى قمر، شيري عادل، بشرى، ندى موسى، ديما بياع، فاطمة عادل، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، مصطفى حمزة، محمد يوسف، راندا عبد السلام، سامي مغاوري.


ابرز اعمال الفنانة هنادي مهنا

 

هنادي مهنا


فيلم بنات ثانوي.

مسلسل فارس بلا جواز.

مسلسل سكر زيادة.

مسلسل خيانة عهد.

مسلسل الفتوه.

مسلسل زلزال.

مسلسل افراح ابليس 2.

مسلسل حكايتي.

مسلسل بركة.