اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل حفل مسار إجباري في دار الأوبرا

حفل مسار إجباري
حفل مسار إجباري

يبحث الكثير من عاشقي فرقة مسار إجباري عن ميعاد الحفل الذي سيقام والتفاصيل عنه، حيث أصبح الحفل تريند على محرك البحث العالمي جوجل، لرغبة العديد بحضورة، حيث تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء حفل غنائي على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس الجاري.


حفل فرقة مسار إجباري 

وتقدم فرقة مسار إجباري باقة من أعم الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني مثل أنا هويت، رغم المسافة، شيروفوبيا، حد تايه، مطلوب حبيب، وغيرها من الاغاني.

أسعار تذاكر حفل مسار إجباري في دار الأوبرا المصرية


وأعلنت دار الأوبرا أسعار تذاكر حفل مسار إجباري وهي 110 جنيهات، 160 جنيها، 210 جنيهات، 260 جنيها، ويمكنك حجز تذاكر الحفل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر حفلات الأوبرا.


شروط حضور حفل مسار إجباري


وعرض موقع بيع التذاكر عددا من المعايير التي يجب اتباعها عند حضور الحفل وهي:
١- أن يكون الحضور بالملابس الرسمية.
٢- عدم دخول جميع أنواع الكاميرات والمأكولات والمشروبات.
٣- عدم دخول الأطفال أقل من 6 سنوات.
٤- تفتح الأبواب لاستقبال الجماهية الساعة السادسة مساءا.

فرقة مسار إجباري


فاجأ فريق مسار إجباري، جمهوره في حفله الغنائي الذي أحياه يوم 22 يوليو، بتحضير أغنيات جديدة تكون حاضرة خلال الصيف الجاري، وأنتهي الفريق فعليا من تسجيل أغلبية أغنيات ألبومه الجديد، والذي سيطرح مع نهاية فصل الصيف الجاري، لكي يكون الألبوم الرابع خلال 16 سنة.

فريق مسار إجباري الغنائي 
تعد فرقة مسار إجباري من أهم وأشهر الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تأسست عام 2005 واشتهرت بتقديم أعمال تتناول القضايا الاجتماعية المعاصرة عن طريق مزج موسيقى البلوز والروك والجاز مع الموسيقى الشرقية، وشاركت الفرقة في العديد من المهرجانات الدولية في مالطا، وإيطاليا، وتركيا، مقدونيا، الكويت، الإمارات العربية وتنزانيا.

مسار إجباري هي فرقة مصرية اسكندرية وجاء اسمها من فكرة المسار أو الطريق الذي أجبر المجتمع على التفكير من خلاله، وتقدم الفرقة الكلمات التي تعبر عن المجتمع المصري من خلال تقديم نوع جديد من الموسيقى التي تمزج بين موسيقى الروك و الجاز و البلوز مع التراث الغنائي المصر.