اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

القصة الكاملة لأزمة الفنانة لوسي الأخيرة بسبب حفل الساحل

الفنانة لوسي
الفنانة لوسي

تصدرت الفنانة لوسي مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط حالة كبيرة من الجدل العارم والانتقادات اللاذعة من قبل رواد السوشيال ميديا، وذلك بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه من حفلها الاخير في الساحل الشمالي.

اثارت لوسي موجة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مشاركتها بالغناء في حفل في الساحل الشمالي أقيم يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٢٧ من شهر يوليو لعام ٢٠٢١ الجاري .

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل حالة الجدل والغضب الواسع التي تعرضت له الفنانة لوسي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب حفل غنائي أقيم يوم الثلاثاء الماضي في الساحل الشمالي، إليكم اهم المعلومات:

القصة الكاملة لأزمة الفنانة لوسي الأخيرة بسبب حفل الساحل

اثارت الفنانة لوسي موجة كبيرة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مشاركتها بالغناء في حفل في الساحل الشمالي أقيم يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٢٧ من شهر يوليو لعام ٢٠٢١ الجاري .

تعرضت لوسي للانتقادات من قبل عدد كبير من الجمهور بسبب تكرارها للفظ معين أثناء مشاركتها بالغناء والرقص في حفل الساحل الشمالي.

لوسي ترد على منتقديها بعد أزمة حفل الساحل الشمالي

من جانبها حرصت الفنانة لوسي على الرد على الانتقادات الكثيرة التي وجهت لها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركتها بالغناء والرقص في حفل بالساحل الشمالي يوم الثلاثاء الماضي.

قالت لوسي في تصريحات إعلامية لها، إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأنها مؤخرًا، والذي يفيد بتكرارها للفظ خارج خلال الحفل لا يمت للواقع بصلة وما هو إلا تلاعب في الاصوات، مؤكدة أنه صوت مفبرك، حيث قالت التالي: كنت بغني على المسرح وحواليا أصحابي وكنت بحييهم وأقول "أحلى أحلى أحلى ناس" ولكن الميكروفون كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطيء .
وأضافت لوسي : أنا ست محترمة ، ولبسي كان محتشم ومش عريان ، وفي ناس عايزة تفسر الكلام على هواها هو أنا قلت إيه غير أحلى فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟.. بقول أحلى ناس أحلى جمهور، أنا مخارج الألفاظ عندي كويسة طب أعمل إيه؟!

وأوضحت لوسي أن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري تحييه بل في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين محمد فؤاد ومصطفى حجاج وأنها صعدت للمسرح كي تحيي الجمهور وتقول "أحلى أحلى ناس".
وتابعت لوسي: لو واخدين الجملة غلط دي حاجة تخصهم متخصنيش .. أنا بحترم نفسي وبحترم الناس، ومفيش مناسبة علشان أقول لفظ خارج ومحدش قالي حاجة وحشة عشان أقول لفظ خارج .. اسمعوا فايزة أحمد وأم كلثوم بيقولوا حرف الحاء ازاي"

وأوضحت لوسي أن الفيديو المتداول خضع للمونتاج مثلما حدث معها سابقا حيث تم استقطاع جزء من كلامها وهي تتحدث عن إحدى زميلاتها مضيفة "أنا مبغلطش في حد واللي بيشتمني بقوله الله يسامحك".

وفي تصريحات إعلامية رداً على هذه الأزمة نفت لوسي ما تداول عن قولها لفظا خارجا، وأكدت على أن الأمر عبارة عن سوء فهم أو تلاعب ما حدث في صوتها.

وأضافت لوسي أنها سيدة محترمة وملابسها كانت محتشمة، وأشارت إلى أن هناك أشخاص يفسرون الكلام على أهوائهم، ولفتت إلى أنها لم تقل سوى كلمة احلى ناس واحلى جمهور، متساءلة هل كلمة أحلى أصبحت لفظ خارج أو قلة أدب؟.

اول رد من نقابة المهن الموسيقية على أزمة الفنانة لوسي

حرصت نقابة المهن الموسيقية، على الرد على مقطع الفيديو المنتشر مؤخرًا للفنانة لوسي من حفلها الاخير بالساحل الشمالي، والذي ظهرت فيه وهى تردد لفظ خارج، مما عرضها لموجة كبيرة من الانتقادات والجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من جانبه قال المستشار علاء عامر، مستشار نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية خاصة، إن النقابة لن تتلقى حتى هذا الوقت شكوى رسمية بشأن مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للفنانة لوسي.

أضاف مستشار نقابة المهن الموسيقية، أنه في حين وصول أي شكوى أو مقطع فيديو يظهر حقيقة ما حدث في حفل الساحل الشمالي، ستقوم النقابة على الفور باتخاذ الإجراءات اللازمة.

اخر اعمال الفنانة لوسي

تجدر الإشارة إلى أن اخر أعمال الفنانة لوسي، هو مسلسل “البيت الكبير” الجزء الثالث، والذي عرض العام الماضي.

وتدور احداث مسلسل “البيت الكبير” الجزء الثالث، حول صراع العائلات في عالم الثأر والميراث في بلدة الصعيد.

قام ببطولة مسلسل “البيت الكبير” الجزء الثالث، عدد كبير من نجوم الفن، منهم: الفنانة سوسن بدر، والفنانة لوسي، والفنان مجدي كامل، والفنانة داليا مصطفى، والفنانة عبير صبري.

وهو من تأليف: أحمد صبحي، وإخراج: محمد النقلي.