اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على مواصفات هاتف Samsung Galaxy s21 5g tokyo 2020

Samsung Galaxy s21
Samsung Galaxy s21 5g tokyo 2020

يعتبر شركة سامسونج Samsung من أكبر شركات هواتف ذكية في الشرق الأوسط والعالم ، نظراً لانتشار منتجاتها بأسعار مناسبة ومواصفات عالية، وله مستخدمين ومتابعين حول العالم، حيث يوجد أشخاص تهتم بمعرفة ما هو جديد من الإصدارات، وقامت شركة سامسونج باستغلال فرصة استمرار بطولة اولمبياد طوكيو 2020 .

وفي هذا السياق حيث استغلت استمرار البطولة حتي وقامت بتصميم هاتف سامسونج جالاكسي  s21 5g tokyo 2020، ويتميز هذا الهاتف بإمكانيات مذهلة تناسب مستخدميها  للجيل الخامس ، وايضا تناسب ابطال اولمبياد طوكيو، وأفضل ما يميز شركة سامسونج للهواتف الذكية هي تعديل وتحديث كل إصدار مميزات أكثر من سنة الماضية وتقوم بتعديل عيوب الهواتف وتحويلها إلي مميزات.

مواصفات هاتف samsung galaxy s21 5g tokyo 2020

يتميز الهاتف بكاميرا مذهلة تناسب مستخدميها بالإضافة لوجود معالج خصيصاً لسامسونج s 21 5g حيث يعتبر هذا المعالج الأفضل يشغل تطبيقات وكل شيء في الهاتف بسرعة كبيرة.

يتميز هذا الهاتف بتوفير الطاقة بالإضافة لوجود حوسبة متطورة تناسب اتصالات G5.

تتميز الهاتف بشاشة بتقنية متطورة هي Dynamic Amoled 2x infinity ، بالإضافة لخاصية تحديث نوعه hz 120 تيسر تحريك شاشة الهاتف بما يناسب المستخدم.

يتميز هذا الهاتف أنه تلقائيا يتم تعديل إطار شاشة الهاتف حسب المحتوي الذي يقوم بمشاهدته المستخدم، وهذا يساعد على تقليل إجهاد العين لدي المستخدم.

يدعم الهاتف خاصية Eye comfort shield يقوم بتعديل الضوء الأزرق.

دعم تقنية snap 8k التي لها القدرة على التقاط صورة بمنتهي الدقة والوضوح ، بالإضافة أنه تصل لقطات الفيديو بدقة 8k ، وميزة super steady تصل ل60 في ثانية واحدة، ويمكن للمستخدم أن يلتقط الصور كيفما شاء مع أصدقاءه واحباءه وممكن أيضا أن يقوم بتصوير فيديو معهم لتكون ذكري جميلة.

تدعم الهاتف بخاصية Directors view تساعد المستخدمين في فحص عدسات وتعديل اختيار الصورة المناسبة التي تم التقاطها.

ويتميز الهاتف بخاصية مميزة لكل مستخدميها بخصوص الكاميرا ، يمكن للمستخدم بالتقاط الصور من كاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت وبدقة عالية وبوضوح بواسطة خاصية هي Viogger.

ويمكن للمستخدم بتغيير زاوية الكاميرا كيفما شاء حسب الزاوية الرؤية الذي يريدها دون تأثير على جودة صورة بواسطة خاصية هي  live thumbnails .

يتميز الهاتف باللون الأزرق وبه نقشة هيئة الألعاب الأولمبية في خلف الهاتف.