اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ديانا هشام تنفي شائعة خطوبتها.. وتكشف عن مواصفات فتي احلامها

الفنانة ديانا هشام
الفنانة ديانا هشام

 


نفت الفنانة ديانا هشام ، الشائعة التى ترددت بشأن خطوبتها، من خلال إجابتها على أسئلة متابعيها عبر خاصية " الاستوري " في حسابها على موقع " الانستجرام "، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، تفاصيل شائعة خطوبة الفنانة ديانا هشام، واهم مواصفات فتي احلامها.

الفنانة ديانا هشام

 


ديانا هشام تنفي شائعة خطوبتها


نفت الفنانة ديانا هشام، خبر خطبتها كما يتردد، مؤكدة: "يا جماعة أنا مش مخطوبة، ومتخطبتش قبل كده خالص".


وقاالت الفنانة ديانا هشام، في بث مباشر عبر خاصية الاستوري علي موقع " الانستجرام "، معظم الأسئلة اللي بتجيلي بتكون خطيبك مش معاكي ليه وفين خطيبك، خطيبي معايا فين يا جماعة؟ أنا مش مخطوبة، ومتخطبتش قبل كده.


واكدت الفنانة ديانا هشام أن الصور التي تم تداولها لها، وهي ترتدي فستان خطوبة هي من حفل زفاف شقيقها، مشيرة إلى أن هذه النوعية من الفساتين أصبحت موضة، وترتديها الفتيات في أهم المناسبات، وليس فقط حفلات الخطوبة.


ديانا هشام تكشف عن مواصفات فني احلامها


كشفت الفنانة ديانا هشام عن مواصفات الشخص الذي يمكن أن ترتبط به، قائلة: " محترم وابن ناس ويراعي ربنا فيا وفي أهلي ويكون بيخاف عليا، ولازم يبقى بيحب الأكل ويكون دمه خفيف، دي حاجة أساسية في الحياة، وتكون روحه حلوة ومش بتاع مظاهر، ويكون عارف يبسط نفسه ويبسط اللي حواليه وقلبه نضيف ".
 

الفنانة ديانا هشام تحتفل بعيد ميلادها ال26


احتفلت الممثلة المصرية الشابة ديانا هشام بعيد ميلادها الـ 26 مؤخراً، بطريقة مختلفة وطريفة من خلال عمل جلسة تصوير من داخل غرفة نوم من أحد الفنادق، وهي ترتدي ملابس النوم.

ونشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لها عبر حسابها الرسمى على موقع " الانستجرام " من الاحتفال، وظهرت في غرفة مليئة بالزينة، ومناظر الاحتفال في فندق بمدينة مرسى علم، وسط حالة من البهجة والسعادة تتضح من ملامح وجهها.

وتفاعل الكثير من النجوم مع الفنانة ديانا هشام ، موجهين لها العديد من التهاني والأمنيات الجميلة بمناسبة عيد ميلادها، ومن بينهم الفنانة الشابة نانسي صلاح، وندى عادل، وإنجي علاء، وعدد كبير من المتابعين لها.


اخر اعمال الفنانة ديانا هشام


وفي هذا السياق شاركت الفنانة ديانا هشام في السباق الدرامي رمضان 2021 بمسلسل "كوفيد 25"، بطولة النجوم: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبدالرحيم حسن، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي وغيرهم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجي”.